العدد 2893 - الأحد 08 أغسطس 2010م الموافق 27 شعبان 1431هـ

الأنصاري يترشح مستقلاً عن «سابعة الوسطى»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

08 أغسطس 2010

يترشح أحمد الأنصاري مستقلاً عن الدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى. وقال الأنصاري: «إن الدائرة السابعة بالمحافظة الوسطى من المناطق التي تفتقر إلى الخدمات الضرورية»، مشيراً إلى أن أهالي المنطقة أكدوا وجود مشكلة يعانون منها وهي وجود بعض المساكن التي يقطنها عاملون عزاب بالقرب منهم، كما يوجد سكن مختلط يحتوي على غرف لعاملات من جنسيات آسيوية مختلفة قد يؤدي إلى ممارسة سلوكيات خاطئة فيها.

وأوضح الأنصاري أنه سيقوم على مدى الأيام المقبلة بزيارات مختلفة إلى مختلف مناطق الدائرة والقيام بإحصاء المخالفات وعمل تقرير عنها ورفعها للجهات المعنية للاطلاع عليها ومتابعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها وذلك بالتعاون مع أهالي الدائرة ونقل شكاواهم ومقترحاتهم إلى الجهات المختصة للنظر في وضع الحلول المناسبة لها.


... وعامر مرشح «المنبر» بلدياً عن «ثالثة الوسطى»

يترشح خالد يوسف عامر من جمعية المنبر الوطني الإسلامي بلدياً عن بدائرة الثالثة بالمحافظة الوسطى.

وعبر عامر عن أسفه إزاء الحالة المتردية للشقق السكنية الواقعة بمجمع 801 في مدينة عيسى، مطالباً وزارة الإسكان بإعادة إخراج هذه الشقق بالشكل المطلوب.

كما طالب بتخصيص مكان لمزاولة رياضة المشي في المجمع المذكور وعلى المعنيين في الوزارات الحكومية الاهتمام بالمكان واستغلاله بالشكل الأمثل ليعطي مدينة عيسى شكلا جمالياً وخصوصاً أن المجمع مطل على شارع الشيخ سلمان والجسور العلوية الجديدة المزمع إقامتها قريباً.


... والملا يترشح بلدياً عن «خامسة المحرق»

يترشح رمضان الملا بلدياً عن الدائرة الخامسة في محافظة المحرق. وثمن الملا زيارة رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة للمحرق، لافتاً إلى أن «زيارات سموه تدل عمق الاهتمام الذي يبديه لعائلات وفرجان المحرق».

وقال الملا: «إن توجيه سموه للاهتمام بفرجان البحرين وأحيائها القديمة يُعد أحد أهم الغايات التي يصبو إليها أهالي المحرق المتمسكون بعاداتهم وتقاليدهم وأحيائهم التي تربوا فيها»

العدد 2893 - الأحد 08 أغسطس 2010م الموافق 27 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً