العدد 2894 - الأحد 08 أغسطس 2010م الموافق 27 شعبان 1431هـ

البلوشي ترعى «رمضان جاليريا 2010»

تنظم شركة برو- فيجن إيفنتس البحرين معرضها الأول للمنتوجات النسائية بعنوان: «رمضان جاليريا 2010» في شهر رمضان المبارك الموافق يوم الجمعة 20 أغسطس/ آب 2010 بفندق موفمبيك البحرين وذلك تحت رعاية وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي.

وقالت وزارة التنمية إن المعرض سيمثل خليطاً متجانساً من الفئات العمرية النسائية اللاتي سيتنافسن على عرض إبداعات المنتجات البحرينية اليدوية التي ستضفي لمسة من التراث البحريني الأصيل والممزوج برونق الحاضر المتسم بالرفاهية.

وعن أهمية معارض الأسر المنتجة لفتت إلى أنها تعتبر من الموارد الأساسية لدخل الأسر على مدار العام، لذلك تحرص وزارة التنمية الاجتماعية على المشاركة والتنظيم للمعارض الخاصة بالأسر المنتجة وتوفير جميع التسهيلات والإمكانات للأسر لتشارك في المعارض سواءً داخل مملكة البحرين أو خارجها.وذكرت الوزارة أنها تحرص على تطوير منظومة الخدمات التي تقدمها لدعم مشروع الأسر المنتجة من خلال إنشاء عدد من المراكز التخصصية مثل مركز التميز ومركز التصميم والابتكار بالإضافة إلى مشروع المنزل المنتج.

العدد 2894 - الأحد 08 أغسطس 2010م الموافق 27 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:18 ص

      تعبت

      السلام مبارك عليج الشهر يا لبلوشي بس يعنى لي متى بتصرفين العلاوه

    • زائر 1 | 2:38 ص

      اختنا الغالية دكتورة فاطمة

      مبارك عليج الشهر خيوتنا ما امرتى بصرف مستحقاتنا قبل شهر رمضان تراه بعد باجر وكنا معتمدين نحصل للمونه قبل رمضان عساكم من عواده نتمنى بسرعه وسلام عليكم

اقرأ ايضاً