العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ

ليلى علوي تتعرض لصدمة تغير حياتها في «حكايات بنعيشها»

المسلسل يمثل سابقة في الدراما العربية

بدأت النجمة المصرية ليلى علوي تصوير أحدث مسلسلاتها التلفزيونية الذي يحمل عنوان: «حكايات بنعيشها» في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، بعد الكثير من الجدل حول اسم المسلسل الذي تعود به إلى التلفزيون.

ويعتمد المسلسل فكرة جديدة تماما على الدراما التلفزيونية العربية، إذ يتكون من حكايتين تستغرق أحداث الأولى 15 حلقة ثم تبدأ الحكاية الثانية في 15 حلقة تالية، ولا يجمع بين الحكايتين سوى أن البطلة هي ليلى علوي وأن كلتا الحكايتين تتناولان قضايا المرأة والأسرة المصرية في الوقت الراهن، مع اختلاف تام في فريق العمل والأبطال والمضمون.

من جهته، قال يحيى شنب - أحد منتجي المسلسل والمنتج المنفذ لوكالة الأنباء الألمانية - إن المسلسل يمثل سابقة هي الأولى في الدراما العربية، ومحاولة من فريق العمل لتقديم مضمون درامي مميز يؤكد ريادة الدراما المصرية.

وتصور ليلى علوي الحكاية الأولى التي تحمل اسم «هالة والمستخبي» وتجسد فيها شخصية سيدة تتعرض لصدمة تغير حياتها وتجبرها على التعامل مع المجتمع بأسلوب مختلف.

كتب الحكاية الأولى حازم الحديدي، وتخرجها مريم عزت أبوعوف، ويدير التصوير البولندي أندرو الذي أشرف على تصوير مسلسل «أسمهان»، ويشارك في البطولة: أحمد راتب ورجاء حسين وسيف عبدالرحمن وعفاف رشاد وباسم سمرة ومحمد رمضان ونضال الشافعي ولارا المصري.

وخلال الأسبوعين المقبلين تصور علوي معظم المشاهد الخارجية على أن يبدأ تصوير المشاهد الداخلية في استوديو مصر داخل الديكور الذي يشرف على تنفيذه حاليا مهندس الديكور محمد أمين، بينما يجري تصوير الحكاية الثانية بعد شهرين من الآن.

العدد 2402 - الجمعة 03 أبريل 2009م الموافق 07 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً