العدد 2895 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ

الأكاديمية الملكية للشرطة تختتم معسكر الشباب الصيفي

أقامت وزارة الداخلية مساء أمس (الاثنين) حفل تخريج للمشاركين في معسكر الأكاديمية الملكية للشرطة الصيفي، الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع «تمكين»، تحت رعاية آمر الأكاديمية الملكية للشرطة العميد طارق الحسن، وذلك تنفيذاً لتوجيهات ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وقال آمر الأكاديمية: «إن من نعم الله التي لا تحصى أن أنعم علينا عز وجل بأن جعلنا أبناء لهذا الوطن ننعم فيه بالأمن والرخاء وبالعزة والحرية وقد وجب علينا شكرها وإن شكرها لا يقتصر على القول وإنما يتعداه إلى الفعل والعمل المخلص والجاد دفاعاّ عن البحرين وحماية لمكتسباتها وإن حسن تربية الأبناء وغرس حب الوطن فيهم والولاء له ولقيادته الشرعية هي من أولى الواجبات وأقل القليل عرفاناً بالجميل». وبين أن برنامج إعداد شباب المستقبل الذي انطلق العام الماضي 2009 بتوجيه من سمو ولي العهد أسس على أهداف وطنية نبيلة وسامية تتمحور في الأساس حول الناشئة والشباب من أبناء هذا الوطن وثروته،

مثله في هذا الشأن مثل البرامج الأخرى التي يرعاها سموه ويبادر بها والتي تهدف لإعداد شباب الوطن والناشئة ليكونوا عماداً لمستقبل زاهر يترجم طموح القيادة السامية والرؤية المستقبلية القائمة على تمكينهم من مواجهة تحديات المستقبل واغتنام الفرص والدخول إلى سوق العمل بكل ثقة واقتدار لما فيه الخير والمنفعة لهم ولأهلهم ووطنهم في المقام الأول.

وأوضح أن عدد المشاركين في المعسكر هذا العام وصل إلى نحو خمسمئة مشارك ما بين أبنائنا القدامى من السنة الماضية والجدد من السنة الحالية, مشيراً إلى أن وزارة الداخلية جندت كل طاقاتها لدعم الأكاديمية الملكية للشرطة للنهوض بمتطلبات البرنامج, فبالإضافة إلى القوة البشرية المكونة من أكثر من عشرين ضابطاً ومئة وخمسين تلميذاً عسكرياً وأكثر من مئة شرطي والتي كلفت بالعمل المباشر اليومي في المعسكر, فقد كان للمحافظات والمديريات الأمينة, ومختلف الإدارات العامة والإدارات التابعة لوزارة الداخلية الدور الداعم والرئيسي في نجاح المعسكر من خلال إتاحة الفرص لأبناء المعسكر للمشاركة في الدوريات الراكبة, والحملات التوعوية, والطلعات الجوية والبحرية.

من جانبه ألقى الطالب محمد علي الهاجري كلمة نيابة عن المشاركين في المعسكر قدم فيها الشكر والعرفان لسمو ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى. مشيراً إلى المهارات التي تم اكتسابها والمعلومات التي حصلوا عليها في المعسكر وعمق معانيها، مؤكداً معاني الحب والولاء للوطن وللقيادة هي ما يتعزز في نفوس الشباب.

العدد 2895 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 8:56 ص

      شكر وتقدير

      دمتم على رؤوس الخلائق،نشكر سمو الأمير سلمان بن حمد ال حليفة على هذا المعسكر الرائع

    • زائر 7 | 3:01 م

      محبة الوسط

      ياريت اتفيدونا اكثر عن الاكاديمية هل هى لابناء الضباط او البحرينيين وطريقة التسجيل لها كيف اتصير ومتى افيدونا افادكم الله

    • زائر 6 | 2:10 م

      شكر وتقدير

      كل الشكر موصول الى وزير الداخليه ومن قام بهذا العمل واشكر اكثر شي العاملين في الاكاديميه الملكيه الذين جهدوا كل الجهد في توصل الابناء الى اعلى المستويات

    • زائر 5 | 12:32 م

      رد على تعليق أين هذه الأكاديمية .. لا جعفر ولا مهدي ولا كاظم يعرفها!!

      هناك البعض ممن تشرب الطائفية ورضعها وتغذى بها إلى أن بلغ التخمة وهو لا يستطيع أن ينظر إلى الأمور إلا من منظور طائفي بحت متطرف والمصيبة أنه حتى من خلال هذا المنظور لا يرى إلا ما يريد أن يعتقد بأنه حقيقة أو ما أشرب به فهؤلاء ولله الحمد والمنه محرومون من رؤية النور ولا يستطيعون الحق ولا يرونه! ولصاحب التعليق المذكور نقول أخرج من جحرك المظلم واذهب وانظر واسأل فهذه الأكاديمية قد خرجت المئات بل الآلاف من أبناء البحرين من مختلف المناطق التي ذكرتها والتي لم تذكرها وكفى تجن على خلق الله!

    • زائر 3 | 10:55 ص

      اين هذا الكاديمية الملكية للشرطة!!!؟ لاجعفر ولا مهدي ولا كاظم يعرفها

      اين هي هي الكاديمية التى نسمع عنها باسم فقط ولانرىها لا في تخرج كم شاب ولكن لا اهالي ستر ولاكرزكان ولاالدير ولاسنابس ولا الدرازولا ولا ولا ولم يرها لاجعفر ولا كاظم ولا مهدي ولا عبد الحسين !!!!!؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 7:54 ص

      كل الشكر والتقديروالثناء لصاحب السمو الامير سلمان بن حمد آل خليفه

      دمتم علىرؤوس الخلائق ، ودام عزكم ، نكن لك صاحب السموالامير سلمان بن حمد ال خليفه كل الولا والطاعة والاحترام على رعايتكم الوافرة لابنائنا الطلاب خلال المعسكر الصيفي الذي اقامتة وزارةالداخليه ، والشكر موصول الى الشيخ راشد ال خليفه وزير الداخلية والى امر الكلية الملكية ، ودامت البحرين برجالها الاوفياء

اقرأ ايضاً