العدد 2895 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ

إرجاء قضية بناء محطة كهربائية بالقرب من منزل مواطن

أرجأت محكمة الأمور المستعجلة برئاسة القاضي خليفة راشد المجيران وأمانة سر محمد عيسى قضية خلاف على بناء محطة كهربائية بالقرب من منزل احد الأشخاص حتى 11 أغسطس/ آب للرد من وكيل المدعي.

حضر في جلسة يوم امس المدعي وذكر أن العمال مازالوا يباشرون العمل في إنشاء محطة الكهرباء، مطالبا بمنع إنشاء المحطة لما تسببه من أضرار وأمراض خطرة.

وتعود تفاصيل القضية في أن هيئة الكهرباء والماء وهي المدعى عليها قررت بناء محطة كهرباء ملاصقة لمنزل المدعي على عقار كان مخصصا لبناء حديقة لأهالي منطقة المحرق، وقامت هيئة الكهرباء بالبدء في بناء المحطة، فقام 90 فردا من أهالي المنطقة بتوقيع عريضة ورفعها لوزير الأشغال الوزير المشرف على هيئة الكهرباء والماء. وذكر الأهالي أنهم قدموا خلال عريضتهم الأضرار التي ستسببها محطة الكهرباء وفقا لدراسات وأبحاث.

ولفت الأهالي إلى أن محطة الكهرباء تسبب تدمير حمض DANA لدى الأطفال ويصيب الأشخاص بأمراض السرطانات، ويؤثر على النظر.

العدد 2895 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:06 م

      ليست واحدة بل اثنتان

      يعني صوب بيتي ابوي ثنتين وقريبين الى الغرف غرف النوم للوالد والوالدة وغرفت خواتي في حل يعني؟؟؟والقهر الثنتين جمب بعض يعني حمق ال dana
      عدم احين رحنه ملح

    • زائر 1 | 5:05 م

      نداء

      انا تضررة من مشروع بناء محطة فرعية سوف تبني في المستقبل حيث انها تبتعد عن امام منزلي في مدينة عيسي حوالي خمسة اقدام واول الأضرار البلدية لم توافق علي الرسومات وفي المستقل الضرر اعظم ووزارة الكهرباء لم تتعاون معي وحتي الآن المحطة لم تشيد

اقرأ ايضاً