العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ

«ذي ون» يقدِّم تشكيلات حصرية بألوان رائعة

يقدِّم «ذي ون» تشكيلات حصرية من الإصدارات الحصرية للأسرَّة بألوان رائعة؛ إذ ينعم سرير «SILVO ، 180 x 200سم) بالفخامة الملكية من «THE One». ويعتبر هذا الجمال الأسطوري ذو القوائم الأربع، وألوان أقمشة البيضاء البديعة المتباينة، عصريا وسرمديا على حد سواء، ويجسد الأناقة والفتنة. ويعبّر اللون الأبيض في الأحلام عن عودة منعشة للحياة. لذا تطلعي للاستيقاظ بنظرة متفائلة للحياة أو ربما بداية جديدة نوعا ما.

بالإضافة إلى أن سرير «KROKO 180 x 200سم» وسرير «CARMEN» يتميز برأسيته البنية من الجلد الاصطناعي. أو اختيار لمسة من العالم الطبيعي لغرفة نومك مع سرير «CARMEN» الأنيق من خشب الجوز. إن مشاهدة اللون البني في دنيا الأحلام يمكن أن يعني التوق إلى العودة إلى الجذور. إن سرير «SILCRO» مع رأسيته اللافتة للأنظار باللون الفضي اللامع والأرجواني الجريء، يعني الحلم بالفضة بأنك مقبلة على تجربة تنويرية لأنها ترمز إلى موهبة قوة الحدس، بينما اللون الأرجواني يدل على القيم الروحية والإحساس القوي بالقيادة. ويمكن أن يشكل علامة على النجاح في الحياة الاجتماعية.

وأخيرا سرير «JUICY» يعتبر جنّة من الفخامة والراحة. إن ظهور الذهب في أحلامك قد يرمز إلى شيء ما تعتبرينه قيّما جدا كالعائلة والصداقة والمعرفة، كما يمكن أن يرمز أيضا إلى الشعور بالنعمة والسعادة والثراء في حياتك.

العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً