العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ

«جامعة نيويورك» تنظم كرنفال «خلف الكواليس»

استقبلت جامعة نيويورك للتكنولوجيا الأسبوع الماضي بمقر الجامعة في العدلية وسط عدد كبير من جمهور الكرنفال الثالث «خلف الكواليس»؛ إذ فاق الحضور أكثر من 1500 شخص بين أولياء أمور الطلبة وزوار من داخل البحرين وخارجها.

وقد حقق الكرنفال نجاحا ساحقا هذا العام وقدم الطلبة عروضهم من خلال الفرق الأربعة الإثارة، الرعب، الكرتون، والتاريخي.

وقد فاز بالمركز الأول فريق التاريخ الذي جسد تاريخ بعض الدول من خلال زيها التراثي ومعلومات أفادت كثيرا الحاضرين، وجاء في المركز الثاني فريق الكرتون الذي قدم عرضا عن الخيال من خلال الشخصيات الكرتونية المختلفة والتي جذبت عددا كبيرا من الحضور وخصوصا الأطفال، ثم جاء في الترتيب الثالث فريق الرعب؛ إذ ارتدى الطلبة زي أشخاص يثيرون الرعب مع الوجوه والإكسسورات وقدموا عرضهم الذي امتع الحضور جميعا، وجاء في المرتبة الرابعة فريق الإثارة الذي أضاف جوا بتجسيد عدد من الشخصيات شدت أنظار الحضور.

والذي أثار ولاقى إعجاب الحضور جميعا المجسمات المعمارية الضخمة التي شيدها الطلبة بأنفسهم واستغرق العمل فيها أكثر من شهرين ونصف، كما أجمع الطلبة المشاركون على أن هذا الكرنفال السنوي فرصة كبيرة لإبراز المواههب الإبداعية لديهم.

قام بالإشراف على الكرنفال مجموعة من الإداريين والأساتذه بالجامعة؛ إذ شاهد أعضاؤها العروض الأربعة وقاموا بالتقييم لإعلان الفائز، وستحتفظ الجامعة بالمجسمات المعمارية للفريق الفائز حتى العام المقبل.

ومن المقرر أن يخصص ريع الكرنفال بالكامل لشراء أجهزة ومعدات مساعدة وأدوية لوحدة أطفال مرضى السكري بالسلمانية.

ووجهت إدارة الجامعة والمنظمون للكرنفال وأعضاء الفرق الأربعة المشاركة الشكر لرعاة هذا الحدث، الذين أكدوا بدورهم أن إيمانهم بالإبداع وضرورة إبراز المواهب للطلبة كان هو الأساس في رعايتهم لهذا الحدث الكبير والذي ينظم كل عام.

العدد 2404 - الأحد 05 أبريل 2009م الموافق 09 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً