العدد 981 - الجمعة 13 مايو 2005م الموافق 04 ربيع الثاني 1426هـ

"الفريق الوزاري" يتابع "المرحلة العاجلة" في عراد الصناعية

قام فريق العمل المكون من الجهات الوزارية المختصة، بزيارة ميدانية لمنطقة عراد الخدمية لمتابعة توصيات "المرحلة العاجلة" المرفوعة إلى مجلس الوزراء وذلك للاطلاع عن كثب على المشكلات التي تعاني منها المنطقة. وتم تشكيل فريق العمل بناء على ما تقرر في اجتماع وكيل وزارة الداخلية الشيخ دعيج بن خليفة آل خليفة ووكيل وزارة شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي ورئيس مجلس المحرق البلدي محمد الوزان ومدير عام بلدية المحرق الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة.

من جانبه أكد عضو مجلس المحرق البلدي علي المقلة ضرورة سرعة إنجاز المرحلة العاجلة، وبعد ذلك الانتقال إلى تنفيذ المرحلة الآجلة "بعيدة المدى"، وقدم المقلة شرحا موجزا عن أهم المشكلات التي يعاني منها المواطنون في تلك المنطقة.

وتضمنت توصيات المرحلة العاجلة حلولا إدارية وتنسيقية وتتمثل في وقف إصدار أية تراخيص لأنشطة خدمية مطلة على الشارعين 4334 و4328 والترخيص لمزاولة أنشطة تجارية عليهما فقط. وعدم الترخيص لأية أنشطة خدمية ذات تأثيرات صحية أو بيئية على الإنسان بحسب التصنيف المعتمد من قبل شئون البيئة. وتطبيق الاشتراطات والمعايير البيئية والأمن والسلامة على الأنشطة الخدمية الواقعة في المنطقة، ومراقبة تنفيذ هذه الاشتراطات من قبل شئون البيئة والدفاع المدني. وتنظيم عملية المرور في المنطقة لتخفيف الازدحام المروري فيها. وتطبيق قانون اشغال الطرق العامة بمنع وقوف السيارات أمام المحلات الخدمية ومراقبة تنفيذه من قبل البلدية المعنية، بالإضافة إلى تحديد أوقات العمل الرسمية لهذه المحلات أثناء أيام الأسبوع والعطل الرسمية

العدد 981 - الجمعة 13 مايو 2005م الموافق 04 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً