العدد 994 - الخميس 26 مايو 2005م الموافق 17 ربيع الثاني 1426هـ

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة البحرين و"الإعلام"

يكرم وزير الاعلام والشئون الخارجية محمد عبدالغفار 90 مشاركا في المهرجان الاعلامي الذي اقامه أخيرا قسم الاعلام والسياحة والفنون في الشهر الماضي، وذلك ضمن زيارة للجامعة بعد غد السبت "الموافق 28 مايو/ آذار الجاري".

وقال رئيس قسم الاعلام والسياحة والفنون حسام رفاعي ان "الهدف من زيارة عبدالغفار هو تكريم الطلبة المشاركين في المهرجان الاعلامي، مضيفا "لقد انتهز قسم الاعلام والسياحة والفنون حفل تكريم المشاركين في المهرجان الاعلامي لتستضيف الوزير الذي يرعى الحفل، ويقوم بجولة في قسم الاعلام والمركز الاعلامي في كلية الآداب".

وأشار رفاعي الى ان وزير الاعلام ورئيسة الجامعة سيوقعان مذكرة تفاهم بين وزارة الاعلام وجامعة البحرين، موضحا أن المذكرة ستوثق اوجه التعاون بين الجانبين وتوسع آفاقه بحيث يشمل إشراك اساتذة الجامعة في الدورات التدريبية التي تقيمها الوزارة للموظفين، كما توسع آفاق التعاون بين الجانبين في المجالات الثقافية من خلال رعاية الوزارة للفعاليات الجامعة، بالاضافة الى تشجيعها تأليف البحوث والدراسات في الجوانب الاعلامية. وأوضح رئيس الإعلام والسياحة والفنون أن هذه المذكرة ستسهم في توسيع مساحة تدريب طلبة الاعلام في الوزارة، وانتاجهم للمشروعات المختلفة

العدد 994 - الخميس 26 مايو 2005م الموافق 17 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً