العدد 2896 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ

جمال: انتخابات «الأطباء البحرينية» 19 الجاري

مؤكداً الانتهاء من المرحلة النهائية من قوائم الأعضاء

الجفير - جمعية الأطباء البحرينية 

10 أغسطس 2010

قال المدير المؤقت لجمعية الأطباء البحرينية المكلف إعداد قوائم الأعضاء والدعوة لجمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد أحمد جاسم جمال، إن انتخابات الجمعية ستكون مساء 19 أغسطس/ آب بعدما تم الانتهاء من المرحلة النهائية لإعداد القوائم.

وأضاف «قامت شركة التدقيق المكونة من فريق عمل يعمل بشكل منتظم في الجمعية بمراجعة جميع الوصولات والمدفوعات منذ 2003م والتي وصلت إلى 2642 (ألفين وستمئة واثنين وأربعين) رصيداً، وتقييدها في قائمة منفصلة حتى يتمكنوا من مطابقة هذه الوصولات في القائمة النهائية.

كما صرح بأنه قام باعتماد القائمة الأولى في 26 يوليو/ تموز الماضي التي أرسلها إلى المعنيين في إدارة المنظمات الأهلية بوزارة التنمية الاجتماعية، وأشار فيها إلى أنه في حال الانتهاء من المرحلة النهائية خلال الأسبوع المقبل ستكون الانتخابات في مساء 19 أغسطس المقبل وهو ثاني يوم خميس من شهر رمضان المبارك على غبقة رمضانية إلا أن القوائم انتهت إجراءات التدقيق بها قبل يومين بعد عمل مكثف ومتواصل بشكل يومي لأنه بات من الضروري الالتزام بعقد الجمعية العمومية بشكل قريب حتى لا تتعطل مصالح الأطباء من دون متابعة مشاكلهم وأمورهم المهنية ولا يمكن ترك الجمعية من دون إدارة لمدة تزيد على شهر آخر. وأشار الى أن التأخير كان سببه المراجعة الدقيقة التي استغرقت وقتاً لتحليلها والتأكد من صحة الوصولات.

العدد 2896 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:12 ص

      نتمنى ان تكون عملية الانتخابات شفافة

      نتمنى ان تكون عملية الانتخابات شفافه و منضمة و سلسة في عملية التصويت و التدقيق وصولا لصناديق الاقتراع و نتمنى حضور جميع الاطباء الذين يحق لهم التصويت و اثبات حضورهم و حقهم في التصويت و اختيار من يرونه اهلا بأن يمثلهم بعيدا عن المصالح الشخصية و الضيقة فكفى عبثا بمقدرات الجمعية و كفى تسلق على حساب الاطباء و همومهم,, عني شخصيا سأختار الافضل ,, سأختار التغيير !

اقرأ ايضاً