العدد 2896 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ

تغيير أوقات عمل إدارات «المرور» في شهر رمضان

صرح المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن صباح آل خليفة بأن أوقات العمل في الإدارة العامة للمرور خلال شهر رمضان المبارك ستكون من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً في كل الإدارات التابعة للإدارة العامة للمرور.

وأوضح أن إدارة شئون التراخيص، وتضم شعبة ترخيص المركبات وفرع ترخيص السواق وفرع الفحص الفني للمركبات، يبدأ العمل فيها من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الساعة الخامسة مساءً وكذلك سيواصل العمل في فرع الفحص الفني يوم السبت من الساعة السابعة صباحاً حتى الوحدة ظهراً.

وأشار إلى استمرار العمل في إدارة تعليم السياقة (المحاضرات النظرية للمتقدمين للحصول على رخص السياقة الخفيفة) من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء كالآتي: المحاضرة الأولى تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً. فيما تبدأ المحاضرة الثانية في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً. أما المحاضرات النظرية للمتقدمين للحصول على رخص سياقه ثقيلة فستكون يوم الخميس فقط، وهي محاضرة واحدة من الساعة التاسعة والنصف صباحاً. وبين أن الامتحان العملي للسياقة فستبدأ الفترة الأولى من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية الثانية عشرة والنصف ظهراً. فيما تبدأ الفترة الثانية من الساعة الواحدة والنصف ظهراً ولغاية الساعة الرابعة والنصف عصراً.

العدد 2896 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:04 ص

      استفسار

      اذا كان أحد الأخوة عنده علم عن أستمرار اصدار اللوحات الجديدة للمركبات ... سمعت أن أصدار اللوحات الجديدة للمركبات قد توقف بصفة مؤقته فهل هذا صحيح ؟؟؟؟؟

    • زائر 2 | 4:24 ص

      جنوني فنوني

      اي والله 8 ساعات او اكثر ينزلون اسمنا في الشفتات مسجل 6 ساعات وكل يوم 8 او اكثر

    • زائر 1 | 12:16 ص

      جرجور

      كل الناس مع قدوم شهر رمضان عدل اوقات ادوام الى موظفيها الا شركه ززززززز الدوام لايتغير من 6 الصبح الى 2 الظهر بحث تكون ساعتين اوفر تايم اجباري وعند الاستفسار عن هذا قالوا ان وزارة العمل اهي الي قالت واحنا نعرف ان الوزارة ما عندها علم بتصرفات الشركه بس ويش نقول المشتكى الى الله سبحانه ارجوا من جريده الوسط التحقيق بالامر للاهميه

اقرأ ايضاً