العدد 2896 - الأربعاء 11 أغسطس 2010م الموافق 01 رمضان 1431هـ

«الشمالية»: عمال نظافة 12 ساعة في الأسواق والأماكن الحيوية

في برنامج «شئون بلدية» الذي يبث عبر «الوسط أون لاين» اليوم

رضي علي عبدالرسول
رضي علي عبدالرسول

أفصح رئيس قسم خدمات النظافة ببلدية الشمالية رضي علي عبدالرسول في حديثه لبرنامج «شئون بلدية»، عن أن تشغيل فرق من عمال النظافة طوال 12 ساعة في الأسواق والمناطق الحيوية من المحافظ.

وذكر أن دوام عمال النظافة خلال شهر رمضان المبارك لإزالة القمامة المنزلية اليومية سيكون ابتداءً من الساعة الثالثة وحتى العاشرة صباحاً، على أن يكون هناك برنامج مكثف لتنظيف الشوارع الرئيسية والتجارية والأسواق. وأكد رئيس قسم خدمات النظافة أن مستوى النظافة بالمنطقة الشمالية تحسن بنسبة 85 في المئة عن السابق، مشيراً إلى عدم وجود أية مشكلات على صعيد النظافة حالياً بالمحافظة.

وفيما يلي نص الحوار المختصر لعبدالرسول مع برنامج «شئون بلدية» الذي يبث عبر «الوسط أون لاين» اليوم (الأربعاء):

كيف تسير خطتكم حالياً لتحسين وضع النظافة في المحافظة الشمالية؟

- الخطة تسير على ما يرام وخصوصاً في ظل تعاون الشركة التي لبت جميع الطلبات من خلال توفير الحاويات وغسلها وتركيب إعلانات عدم رمي المخلفات في الأماكن المحددة، إضافة إلى توفير الإعلانات الإرشادية وتنظيف السواحل وتنظيم حملات نظافة بالتنسيق مع البلدية والجمعيات الخيرية والأندية في المنطقة الشمالية.

هل بالإمكان الإدلاء بنسبة معينة عن مستوى النظافة في المحافظة الشمالية عن السابق (فترة أزمة عدم وجود شركة نظافة) وما قبلها؟

- نسبة مستوى النظافة في المنطقة الشمالية تحسنت بنسبة 85 في المئة عما كانت عليه في السابق، وأيضاً خلال فترة أزمة عدم وجود شركة نظافة قبل نحو عامين.

العدد 2896 - الأربعاء 11 أغسطس 2010م الموافق 01 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • المجبوس | 9:48 م

      شوقي رضي

      احبتي الكرام، نبذل ما في وسعنا لتحقيق المآرب السامية لخدمة الجميع، الى الزائر الاول: يُرجى احترام الشخص وعدم نعته بهذه الصفة، ابدي احتراماً لكبر سنه وعمله على الاقل، الى الزائر الثاني: لا اعلم سيدي الكريم إن كنت تعلم بان الوالد العزيز لا يقضي في مكتبه واتصالاته تستمر حتى منتصف الليل ووقت راحته الشخصيه ليرد عليها بصدر واسع، الى الزائر الثالث: اهلاً بك.. واهلاً بكم جميعاً - ابنه: شوقي رضي

    • زائر 10 | 5:23 م

      المفروض

      المفروض ان يكون
      وشكرا لكم والى اللقاء

    • زائر 2 | 12:42 م

      بلا هرار عاد

      ابو الشباب تر نايم مايدري عن شيء قاعد في المكتب لا اتحسن مستوه النظافه ولا شيء خل ايروح لمحرق او المنامه ايشوف مستوه النظافه بعدين بيعرف مستوه النضافه اتحسن لولا في المنطقه الشماليه احنه اذا نتصل حق نزف المجاري ما يجون الى بعد اسبوع ويش هالحاله

    • زائر 1 | 12:12 م

      زين زين

      ماشاء الله عليك يا سيد قارون منور في الصورة

اقرأ ايضاً