العدد 2896 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ

البدء بتطوير قلالي الشهر المقبل بكلفة 1,7 مليون دينار

أفصح رئيس مجلس بلدي المحرق محمد جاسم حمادة عن البدء في تطوير مجمعي 252 و253 في قلالي مع مطلع سبتمبر/ أيلول المقبل. مبيناً أن مناقصة المشروع أرسلت على شركة الدور للحفريات، وتبلغ كلفة المشروع مليوناً و712 ألف دينار. وذكر حمادة أن تطوير المجمعين يأتي ضمن مشروع التنمية الحضرية، إذ من المؤمل أن يتم الانتهاء منه بحلول شهر سبتمبر/ أيلول من العام المقبل.

وأشار رئيس مجلس بلدي المحرق إلى أن المشروع يعد من أكبر المشاريع التي يتم تنفيذها في قلالي، لافتاً إلى أن تطوير مجمع 254 من المؤمل أن يتم البدء فيه خلال العام المقبل.

وأفاد حمادة بأن أعمال التطوير ستشمل تعديل الشوارع ورصفها، وكذلك إنشاء مواقف للسيارات، وكذلك تطوير شبكات المجاري والكهرباء والماء.

وفي تصريح سابق له، قال النائب عيسى أبوالفتح: «إن تطوير قرية قلالي سيشمل تبليط الشوارع وتطوير الأرصفة والممرات، إلى جانب عمل مصارف لمياه الأمطار وتحويل الأسلاك الكهربائية وخطوط الهاتف العلوية والخدمات الأخرى إلى أرضية، وكذلك إعادة رصف شارعي 12 و13 وتركيب إشارة ضوئية على شارع 12 مع تقاطع شارع أرادوس».

العدد 2896 - الثلثاء 10 أغسطس 2010م الموافق 29 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:11 م

      السماهيجي

      متباركين بشهر يا أهل قلالي وكل المسلمين
      هنيئا لكم وعقبالنا نحنوا المنسين من قبل الحكومة الرشيدة ( سماهيج والدير )

    • زائر 2 | 4:51 ص

      منطقة الدير وسماهيج

      ومنطقة الدير وسماهيج ما لينا رب؟

    • زائر 1 | 3:09 ص

      لا تنسوا شارع أرادوس

      عسى أن ينال شارع أرادوس الضيق المزدحم دائماَ شيئاً من هذا المبلغ المرصود لتطوير قلالي,,, ويا أهل قلالي متباركين بالشهر,, وحنونا من حناكم ,, ترى إحنا جيرانكم ,,

اقرأ ايضاً