العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

ولي العهد يقيم مأدبة إفطار لكبار الضباط بوزارة الداخلية

سمو ولي العهد يقيم مأدبة إفطار لكبار الضباط و المسئولين بوزارة الداخلية
سمو ولي العهد يقيم مأدبة إفطار لكبار الضباط و المسئولين بوزارة الداخلية

أقام ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة, مأدبة إفطار لكبار الضباط والمسئولين بوزارة الداخلية مساء أمس (الاثنين) في نادي ضباط الأمن العام.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله، وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة, ووكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة والمحافظون ورئيس الأمن العام, وعدد من كبار الضباط والمسئولين في وزارة الداخلية.

ورفع وزير الداخلية باسمه ونيابة عن كل منتسبي الوزارة أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد بمناسبة شهر رمضان المبارك, داعياً المولى عز وجل أن يمتع سموه بموفور الصحة والسعادة وأن يعيده على مملكة البحرين وشعبها باليمن والخير والبركات في ظل قيادة عاهل البلاد القائد الأعلى جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته برئاسة رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأعرب سمو ولي العهد عن خالص شكره وتقديره للجميع وبادلهم التهاني بمناسبة الشهر الفضيل مشيداً سموه بجهود وزير الداخلية ووزارة الداخلية ودورها في حفظ الأمن والاستقرار, داعياً المولى عز وجل أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وأن يعيد علينا هذه المناسبة المباركة وعلى مملكة البحرين باستمرار الأمن والأمان والاستقرار في ظل جلالة الملك وعلى الأمة العربية والإسلامية وهي تنعم بمزيد من الرقي والازدهار والتطور في شتي المجالات.

وتأتي إقامة هذه المأدبة في إطار ما يوليه سموه من اهتمام وتواصل مع أبناء البحرين في كل مواقعهم وتكريماً لرجال الأمن وما يقومون به من جهود في الحفاظ على أمن الوطن والسهر على راحة المواطنين، مشيداً سموه بما يتمتعون به من جاهزية عالية وكفاءة متقدمة، سائلاً العلي القدير أن يحفظهم ويمكنهم دوماً من أداء واجبهم الوطني المقدس، وأن يوفقهم ويسدد على طريق الخير والولاء والنجاح خطاهم، وأن يعيد هذا الشهر الكريم على مملكة البحرين وشعبها باليمن والخير والبركات.

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:36 ص

      بسم الله

      (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآياتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ

اقرأ ايضاً