العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

ممرضات مركز «عراد» الصحي ينتظرن صرف مستحقات العمل الإضافي

شكت ممرضات في قسم التمريض بمركز بنك البحرين الوطني الصحي في عراد من تأخر صرف ساعات العمل الإضافي في الفترة المسائية لهن وتراكمها منذ قرابة السبعة أشهر.

وأوضحت الممرضات لـ «الوسط»: «منذ فترة ومستحقات العمل الإضافي للفترة المسائية لا تُصرف لنا كاملة شهرياً فعندما تعمل إحدانا 30 ساعة عمل إضافي تصرف لها الوزارة أجر 20 ساعة فقط، وبعضنا عملن ساعات أكثر من ذلك وفي كل شهر لا تصرف لنا الوزارة المبلغ المتبقي، ما أدى إلى تراكمه».

وبينت الممرضات «لجأنا إلى المسئولين وفي كل شهر يقولون إن مستحقاتنا ستصرف في الشهر الذي يليه من دون جدوى، ولا نرى سوى المماطلة».

وأضفن «خاطبت إحدانا وزير الصحة فيصل الحمر وأبلغته بمشكلتنا قبل نحو شهر ونصف الشهر وأخبرها الوزير بأنه سيوجه لحل الموضوع».

وقالت الممرضات «بعضُنا عملن ما مجموعه 70 ساعة وأخريات 40 و30 ساعة ودائما لا نتسلم أجر كل الساعات التي عملناها، كما ان بعضنا لم يتسلمن مستحقاتهن من سبعة وثمانية أشهر وربما بعضنا وصلن إلى سنة». وتساءلن «نحن الآن مقبلات على عيد الفطر المبارك وبدء العام الدراسي الجديد وغالبيتنا أمهات ولدينا أطفال بحاجة إلى الكثير من المستلزمات، فمتى تعطي الوزارة الأجير أجره قبل أن يجف عرقه؟».

وختمت الممرضات «من أهم حقوقنا أن نتسلم أجرنا في حينه ومن دون تأجيل حتى نستمر في العطاء، وخاصة أن تأخر صرف مستحقاتنا للعمل الإضافي يؤثر على نفسياتنا».

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • alSADA | 6:22 ص

      ليش عاد

      عرادي ههههههههه
      والله هذا ضمير والحمد لله احنا نعمل بضمير صاحي
      ان شاء الله يمشون ليهم ... هدويش كل مكان ظل,, شكله على ما اتوظف حتى معاش ماكو
      :S

    • زائر 1 | 10:39 م

      عرادي خايف

      اعطوهم بيزاتهم بروحنا محنا متركعين خلوهم يستانسون اشوي
      مافينا شدة إبرا غلط والله يتكسح لينا احد
      اقولك عاد!!!!
      هي اللي قاصر!!!بعد

اقرأ ايضاً