العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

افتتاح توسعة الشارع المؤدي لجزر أمواج وقلالي اليوم

صرح الوكيل المساعد للطرق بوزارة الأشغال، عصام خلف، بأن أعمال إنشاء الطرق على الشارع المؤدي إلى جزر أمواج والمدخل الشرقي لقرية قلالي قد انتهت، ولذلك فإن الشارع سوف يفتتح للحركة المرورية اليوم (الثلثاء).

وقال الوكيل المساعد للطرق، في بيان صدر أمس (الاثنين)، إن المشروع يأتي ضمن خطة وزارة الأشغال لإيجاد طريق دائري لجزيرة المحرق مساهم في تخفيف الضغط المروري على الطرق الداخلية التي تربط بين المناطق المختلفة في الجزيرة، حيث يعد المشروع بمثابة المرحلة الثانية لإيجاد هذا الطريق الدائري والذي سيمكن مستخدمي الطرق من التنقل بين المناطق بيسر وسهولة. وأضاف خلف أن أحد أهداف المشروع، الذي يبلغ طوله كيلومترين، رفع مستوى السلامة المرورية وتحسين كفاءة الطرق والتقاطعات مواكبة مع التطور العمراني الذي تشهده جزيرة المحرق في كل أنحائها.

وأشاد الوكيل المساعد بالجهود التي بذلها فريق العمل على الموقع، وكذلك التعاون الذي حظي به المشروع من قبل الإدارة العامة للمرور وهيئة الكهرباء والماء وممثلي الأهالي في المنطقة، مؤكداً أن «التواصل المستمر بين وزارة الأشغال والجهات المختلفة ذات العلاقة له الأثر الإيجابي دائما في دفع المشاريع نحو نجاحات في الأداء، ما ينعكس على القاطنين ومستخدمي الطريق بشكل طيب».

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً