العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

نادي الطفل مشروع بلدي ولـ «المجلس» حق التصريح بشأنه

«بلدي الوسطى» في رده على «التنمية»:

قال مجلس بلدي الوسطى في رد على وزارة التنمية الاجتماعية بشأن اختصاصه في الإدلاء بتصريحات عن نادي الطفل والناشئة، إن المشروع بلدي وإن لعضو المجلس الحق في التصريح بشأنه.

واستغرب مجلس بلدي المنطقة الوسطى، في بيان أصدره أمس (الاثنين)، التصريح الصادر من وزارة التنمية أمس الأول والمتعلق بنادي الطفل والناشئة بمنطقة البوكوارة بالدائرة التاسعة وذلك بناءً على الزيارة التفقدية التي قام بها عضو المجلس ممثل الدائرة عبدالرزاق حطَّاب لموقع المشروع والذي جاء فيه أنه لا يحق لأحد التصريح باسم مشاريع الوزارة.

وقال المجلس إنه يرحب بالشراكة في مثل هذه المشاريع النوعية والحيوية مع وزارة التنمية الاجتماعية وغيرها من مؤسسات القطاع العام والخاص في المملكة.

وأوضح للرأي العام أن رئيس المجلس البلدي عبدالرحمن الحسن هو من اقترح إنشاء مشروع الطفل والناشئة وذلك يأتي ثمرة من ثمار الزيارات الخارجية التي يقوم بها أعضاء المجالس البلدية للاطلاع على تجارب البلدان الأخرى في مثل هذه المشاريع النوعية الخدمية.

وبيَّن أنه تمت الموافقة بالإجماع على المشروع في إحدى جلسات المجلس الاعتيادية ومن ثم رفع لوزير شئون البلديات والزراعة وتمت الموافقة عليه وبعد ذلك تم التنسيق بهذا الخصوص مع وزارة التنمية للإشراف عليه.

وذكر المجلس البلدي أن أن الأرض المقام عليها المشروع هي أرض تابعة للبلدية ووافق المجلس البلدي علي إقامة المشروع عليها، مشدداً كذلك على أنه هو من سعى لإيجاد التمويل اللازم لإقامته وإخراجه إلى حيز الوجود.

وأكد المجلس البلدي وبناءً على ما تقدم أن لعضو المجلس ممثل الدائرة التي يقع فيها المشروع الحق في زيارة المشروع وتفقد مراحل العمل فيه وفقاً للصلاحيات المنوطة به وفقاً للقانون وكذلك إطلاع الرأي العام على وجه العموم وأهالي دائرته بشكل خاص على مستجداته ومراحل العمل به.

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:10 ص

      الى وزيرة التنمية

      أولا بك أن تفكري في أنشاء مركز لاعاقة التوحد بدل الانتقاد على الغير

اقرأ ايضاً