العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ

اجتماع «داخلية جوار العراق» ينطلق في المنامة اليوم

تبدأ في المنامة اليوم أعمال اللجان التحضيرية لاجتماع وزراء داخلية دول «جوار العراق» التي ستناقش على مدى يومين ما تم إنجازه من التوصيات المنبثقة عن المؤتمرات السابقة، وتحديداً التوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق الذي عقد في شرم الشيخ العام الماضي إضافة إلى اقتراحات بعض الدول الأعضاء.

وقال متحدث باسم السفارة الإيرانية إن وزير الداخلية الإيراني محمد مصطفى النجار سيصل إلى المنامة يوم الثلثاء المقبل للمشاركة في الاجتماع السابع لوزراء داخلية «جوار العراق» الذي يبدأ أعماله اليوم (الأحد) ويختم أعماله يوم الأربعاء المقبل.


اليوم اجتماع وزراء داخلية «جوار العراق» في المنامة

المنامة - ريم خليفة

قال متحدث باسم السفارة الإيرانية إن وزير الداخلية الإيراني محمد مصطفى النجار سيصل إلى المنامة يوم الثلثاء المقبل للمشاركة في الاجتماع السابع لوزراء داخلية «جوار العراق» الذي يبدأ أعماله اليوم (الأحد) ويختم أعماله يوم (الأربعاء) المقبل. وأضاف المتحدث أن رئيس الوفد مساعد وزير الداخلية في الشئون الأمنية علي عبداللاهي وصل أمس ضمن الوفد الإيراني المشارك.

إلى ذلك أكدت مصادر دبلوماسية في المنامة أن وزير الداخلية المصري حبيب العادلي هو من سيترأس الوفد المشارك في هذا الاجتماع.

وتبدأ اليوم أعمال اللجان التحضيرية التي ستناقش على مدى يومين ما تم إنجازه من التوصيات المنبثقة عن المؤتمرات السابقة، وتحديداً التوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق الذي عقد في شرم الشيخ العام الماضي إضافة إلى اقتراحات بعض الدول الأعضاء.

يذكر أن الدول المشاركة في الاجتماع هي البحرين، العراق، الكويت، مصر، السعودية، إيران، تركيا، سورية والأردن

العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً