العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ

يفتتح الخميس مكتب «الجنوبية للتوظيف»

يفتتح وزير العمل مجيد العلوي بعد غدٍ (الخميس) فرعاً لمكتب خدمات التوظيف التابع لوزارة العمل بمبنى المحافظة الجنوبية بمنطقة عوالي، وذلك ضمن توجهات الوزارة لتوسيع دائرة الخدمات الشاملة التي تقدمها للمواطنين.

وبهذا الشأن، أشاد الوكيل المساعد لشئون العمل بوزارة العمل صباح سالم الدوسري بدعم محافظ الجنوبية لمبادرة افتتاح أحد أجهزة وزارة العمل بالمحافظة الجنوبية، إذ أبدى المحافظ موافقته على احتضان مبنى المحافظة لأحد فروع جهاز التوظيف بالوزارة من أجل توفير خدمات الوزارة الشاملة بكل يسر وسهولة لأهالي المحافظة والمناطق المجاورة لها ولاسيما فئة الشباب الباحث عن عمل، حيث تتنوع الخدمات المقدمة لهم، ومنها تسجيل طلبات التوظيف والتدريب والتأمين ضد التعطل وغيرها.

وقال: إن فرع المكتب يهدف إلى إيصال خدمات الإرشاد والتوظيف والتدريب للباحثين عن عمل وتجنيبهم مشقة التنقل من وإلى مقر وزارة العمل، وكذلك تشجيع الباحثين عن عمل على مراجعة فروع ومراكز التوظيف والتدريب التابعة للاطلاع على احتياجات المؤسسات والشركات والتقدم لشغل الشواغر حال توافرها لضمان الاستفادة القصوى من الفرص الوظيفية، فضلاً عن مقابلة الباحثين عن عمل وتوفير التوجيه والإرشاد فيما يتعلق بالوظائف الشاغرة وفرص التدريب المتاحة. كما سيقوم الفرع بتقديم الخدمات الموجهة إلى أصحاب الأعمال، بالإضافة إلى أنه سينسق مع قسم التدريب العام في الوزارة للإعلان عن الشواغر الوظيفية واستلام طلبات التسجيل لحضور مختلف البرامج التدريبية.

العدد 2937 - الإثنين 20 سبتمبر 2010م الموافق 11 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • فيلسوف | 1:45 ص

      وظائف للاجانب وغيرهم من اتباعهم

      المستفيد منه الاجانب والمجنسين والمتضرر

      المواطن البحريني الاصلي

    • زائر 2 | 12:43 ص

      لاحد يسمعكم

      الي يدري اقول ادري والي ما يدري اقول خلها على الله اصلا لافي وظائف ولا يحزنون والي مو مصدق اروح اشوف بس جدي رزه واسم عشان الاجانب اقولون ان البحرين ما فيها عا طلين

    • زائر 1 | 11:29 م

      واااااااااااااااااااااااااو

      اللي يشوفهم يقول الاشغال تتنتظر الشباب البحريني هع والله ها الاشغال بس الى الاجانب مو اولاد البلد

اقرأ ايضاً