العدد 1032 - الأحد 03 يوليو 2005م الموافق 26 جمادى الأولى 1426هـ

تدشين "أبراج اللؤلؤة" في سبتمبر

بكلفة تصل إلى 95 مليون دينار

اعلنت شركة اللؤلؤة لتنمية وتطوير العقارات عن تدشين مشروع أبراج اللؤلوة بكلفة تصل إلى 95 مليون دينار وذلك بالتعاون مع مجموعة من المستثمرين البحرينيين والسعوديين والاماراتيين. وقالت ان مشروع ابراج اللؤلؤة السكني سيغطي مساحة 200,000 قدم مربع، وسيضم ثلاثة ابراج سكنية مكونة من طوابق متعددة تضم أكثر من 860 شقة سكنية إلى جانب موقف سيارات من اربعة طوابق يستوعب أكثر من 1100 سيارة. وذكرت انه يتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بنهاية العام .2007


إعلان أكبر مشروع سكني ينفذه القطاع الخاص

تدشين مشروع أبراج اللؤلؤة في سبتمبر المقبل

الوسط - المحرر الاقتصادي

كشفت شركة اللؤلؤة لتنمية وتطوير العقارات أمس عن تدشين مشروع أبراج اللؤلؤ بكلفة تصل إلى 95 مليون دينار وذلك بالتعاون مع مجموعة من كبار المستثمرين البحرينيين والسعوديين والإماراتيين. وقالت إن هذا المشروع يعد الأول من نوعه في مملكة البحرين.

وقالت الشركة: إن مشروع أبراج اللؤلؤ يتميز بموقع استراتيجي، إذ يقع في وسط المنامة عند الطريق القادم من مرفأ البحرين المالي وبالقرب من مجمع الفطيم سيتي سنتر، ويبعد مسافة عشرين دقيقة من جسر الملك فهد، وأقل من عشر دقائق من مطار البحرين الدولي.

وقالت إن المشروع المرتقب سيغطي مساحة 200,000 قدم مربع، وسيضم المشروع ثلاثة أبراج سكنية مكونة من طوابق متعددة وتوفر مرافق سكنية ممتازة وفاخرة. وستضم الأبراج أكثر من 860 شقة سكنية إلى جانب موقف سيارات من أربعة طوابق تستوعب أكثر من 1100 سيارة. ويتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بنهاية العام .2007

وذكرت أن هذا المشروع السكني الذي سيوفر الشقق العصرية سيفي بمتطلبات المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي والأجانب الذين يرغبون في شراء العقار السكني والإقامة في مملكة البحرين. ومن أجل تسهيل إجراءات امتلاك الشقق السكنية للمشترين المرتقبين، فإن الشركة والمستثمرين بصدد إبرام اتفاق مع مؤسسة مالية رائدة بهدف توفير التمويل العقاري للأطراف والأفراد الراغبين في شراء الشقق السكنية في مشروع أبراج اللؤلؤ.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة اللؤلؤة لتنمية وتطوير العقارات محمد داداباي: "إن شركة اللؤلؤة لتنمية وتطوير العقارات مملوكة من قبل مجموعة من كبار المستثمرين البحرينيين والسعوديين والإماراتيين الذين يتمتعون بخبرة واسعة في قطاع المشروعات العقارية. مضيفا ان هذا المشروع هو أكبر المشروعات السكنية في مملكة البحرين وسيتم تدشينه في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل".

وأضاف داداباي "يأتي هذا المشروع في إطار سياسات القيادة الرشيدة التي تهدف إلى ترويج الفرص الاستثمارية في مملكة البحرين وتعزيز وتطوير الاقتصاد الوطني وخلق المزيد من فرص العمل للبحرينيين وتشجيع وجذب الاستثمارات الأجنبية في مملكة البحرين".

وأوضح قائلا "إن هذا المشروع ذو طبيعة سكنية ولن يضم أي مجمع تجاري تجنبا للازدواجية، إذ يوجد مجمعان كبيران في المنطقة نفسها. وستباشر الشركة بيع الشقق السكنية في شهر سبتمبر 2005 وستكون الأسعار تنافسية إذا ما وضعنا في الاعتبار الموقع الاستراتيجي الذي تتميز به. وسيكون موقع مكاتب البيع في الأجنحة الفاخرة "إليت سويتس" في ضاحية السيف".

وأكد داداباي أن هذا المشروع سوف لن يكون الأخير في خطط الشركة، إذ ستسعى الشركة إلى التوسع في المشروعات التي من شأنها تعزيز النهضة الاقتصادية والاجتماعية في مملكة البحرين، منوها إلى أن هذا المشروع ينبغي أن يدفع المستثمرين الآخرين إلى طرح المزيد من المبادرات المماثلة وتنفيذ المشروعات التي تعود بالفائدة على الوطن والمواطنين.

وتم تعيين شركة الحمد للإنشاء والتطوير المقاول الرئيسي لأعمال إنشاء المشروع كما تم تعيين شركة بيغاسوس رياليتي، باعتبارها الشركة المسئولة عن تسويق وترويج المشروع

العدد 1032 - الأحد 03 يوليو 2005م الموافق 26 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:52 ص

      الاسعار

      مشروع ممتاز ولكن بكم اسعاار الشقق الموجوده ؟!

اقرأ ايضاً