العدد 1047 - الإثنين 18 يوليو 2005م الموافق 11 جمادى الآخرة 1426هـ

رئيس الوزراء يفتتح مركز الأخبار اليوم

يفتتح رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة اليوم مركز الأخبار الجديد في هيئة إذاعة وتلفزيون البحرين، الذي قامت شركة أخبار الشرق الأوسط بإنشائه تنفيذا للاتفاق المبرم معها في منتصف ديسمبر/ كانون الأول الماضي. وأكد وزير الإعلام محمد عبدالغفار أن المركز يعتبر نقلة نوعية للإعلام البحريني نحو التطور المهني شكلا ومضمونا، موضحا أن المركز سيجعل تلفزيون البحرين يضاهي في مضمون برامجه ونشراته الإخبارية التلفزيونات والمحطات الفضائية الإخبارية المتطورة بالمنطقة.

وكشف الوزير أن إنشاء مركز الأخبار هو مرحلة أولى ضمن سلسلة من المراحل الهادفة إلى إحداث تطوير شامل لمختلف القطاعات والأجهزة المهمة بهيئة الإذاعة والتلفزيون.

من جهته، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون خالد الزياني: "إن الأجهزة المستخدمة في مركز الأخبار تعتبر الأحدث من جميع المحطات الإخبارية والقنوات التلفزيونية في أنحاء العالم العربي كافة"، مشيرا إلى أنه تم كذلك تزويد المركز بآخر ما توصلت إليه التقنيات الرقمية الحديثة في إعداد وإنتاج النشرات الإخبارية باستخدام أجهزة الكمبيوتر المتطورة التي تضمن تحقيق مستوى عال من الجودة والاحتراف في صناعة الأخبار

العدد 1047 - الإثنين 18 يوليو 2005م الموافق 11 جمادى الآخرة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً