العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ

«مجموعة جواد» تفتتح مطعم «مشاوي» في البحرين

دشنت «مجموعة جواد للأعمال التجارية» أول فرع لها في البحرين لمطعم «مشاوي» المتخصص في تقديم المشويات اللبنانية، الذي يمتلك حق الامتياز في دُبي، ويقع في البحرين في بناية البرشاء، مقابل مطار البحرين الدولي.

ويعتبر «مشاوي»، إحدى أرقى العلامات التجارية للمطاعم الرئيسية المدرجة تحت شركة الضيافة الإماراتية، إذ يعتبر المطعم الأول من نوعه الذي يقدم الطعام بطريقة مختلفة في البحرين، متخصص في مأكولات المطبخ اللبناني الأصيل مع الضيافة العربية المتميزة التي تجعل من تجربة تناول الطعام تجربة فريدة من نوعها.

ومنذ تدشين أول فرع لمطعم «مشاوي» في «ابن بطوطة مول» في دبي، تم تطوير العلامة التجارية «مشاوي» بسرعة فائقة، ويعتبر «مشاوي» إحدى أكثر العلامات التجارية الناجحة للمطاعم التي نمت محلياً في الإمارات العربية المتحدة. ويهدف شعار إلى العمل بجهد إضافي لاستقبال الزوار والترحيب بهم، بالإضافة إلى تقديم الأطباق الشهية اللبنانية التقليدية التي يسيل لها اللعاب، التي بدورها تجذب البحرينيين لولعهم بهذه المأكولات.

ومن جهته، صرح رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ «مجموعة جواد للأعمال التجارية» فيصل حسن جواد عن تدشين أول محل لـ «مشاوي» في البحرين بالقول: «نحن حريصون على أن نرى اعتناق مشاوي لجميع ضيوفنا في المنطقة. وأنا واثق بأنه سيلاقي نجاحاً كبيراً، ونأمل بتدشين فروع أكثر لمطعم مشاوي في مملكة البحرين في المستقبل القريب».

وأضاف: «من اللحظة التي يذوب فيها الطعام في الفم عن طريق تقديم المأكولات التقليدية المفضلة مثل المقبلات الساخنة والباردة إلى المعجنات الهشة والعصائر الطازجة، حيث تضم القائمة كل ما يرضي جميع الأذواق وأشهر ما فيها تشكيلة كبيرة من أشهى اللحوم المشوية اللذيذة أو (مشاوي)، التي تعني (من الشواية) ومن هنا انطلق اسم المطعم. ويهدف (مشاوي) إلى جلب المكونات الطازجة ذات الجودة العالية إلى الزوار مع الانسجام الفريد من نوعه في تقديم الوصفات، التي أقبل عليها الزبائن بشكل إيجابي وخاصة الذين تذوقوا عينات من الأطعمة الموجودة في قائمة الطعام».

ويذكر أن ديكور المطعم المريح يعكس أجواء المطعم اللبناني الحقيقي الذي يتناسب مع جودة الطعام والخدمة المتميزة، لخلق تجربة أصيلة للزوار، والاستمتاع بالمذاق الطيب. إن قائمة طعام «مشاوي» أسعارها في متناول الجميع، والمكان مثالي لتناول وجبة شهية ورائعة مع أفراد العائلة والأصدقاء.

العدد 2945 - الثلثاء 28 سبتمبر 2010م الموافق 19 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 8:05 ص

      السنة الفائتة كنت بفتح لي مشاوي

      والله الفكرة أنا كنت متبنيها بس الظروف ما سمحت وطارت الطيور بأرزاقها.
      الله يوفقهم جواد يستاهلون

    • زائر 4 | 5:42 ص

      بنت النيادة

      في وين ذي المطعم ,,,,,اللي مجرب أكلهم يقول لنه

    • زائر 2 | 3:17 ص

      امم

      اي شفته..

اقرأ ايضاً