العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ

19 طالباً في «الأهلية» يتنافسون على 14 مقعداً لمجلس الطلبة

المنامة - الجامعة الأهلية 

05 أكتوبر 2010

بدأ في الجامعة الأهلية التحضير والاستعداد للعملية الانتخابية لمجلس الطلبة للعام 2010/ 2011 والتي ستكون على مدى يومي الأربعاء 6 أكتوبر والخميس 7 أكتوبر 2010 ويتنافس فيها 19 طالباً على 14 مقعداً.

إلى ذلك، قال رئيس الجامعة الأهلية البروفيسور عبدالله يوسف الحواج إنه تم بدء التحضير والاستعداد للعملية الانتخابية الطلابية المقبلة، وأن صناديق الاقتراع لانتخابات مجلس الطلبة في الدورة السابعة للعام الجامعي الحالي ستغلق يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2010 في الساعة السابعة مساءً.

وأضاف «من المقرر أن تجرى مناظرة يوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر الجاري في الساعة الرابعة عصراً بين الطلاب المرشحين لعضوية مجلس الطلبة بحضور طلاب الجامعة».

من جهته، ذكر عميد شئون الطلبة منصور العالي أن خوض الانتخابات الطلابية المقبلة ستجرى يوم الأربعاء من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الثالثة ظهراً، ويوم الخميس من التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، وسيبدأ الفرز في الساعة السابعة والنصف مساء الخميس 7 أكتوبر الجاري.

وناقش العالي مع مديري إدارات عمادة شئون الطلبة (الخدمات والأنشطة الطلابية والإرشاد والتوجيه)، آليات العمل والخطوات التحضيرية والفنية التي تسهم في إنجاح العملية الانتخابية، ومن المتوقع أن يشارك في الانتخابات 1700 طالب وطالبة من مختلف التخصصات.

وأوضح عميد شئون الطلبة أنه «تم اعتماد 19مرشحاً لمجلس الطلبة على النحو الآتي: مقعدان لكلية الآداب والعلوم والتربية وقد تقدم كل من: شوق أحمد إبراهيم، أمينة عبدالجليل الحمدان، ملاك يوسف يعقوب وطلال حمد سلمان، ومن كلية العلوم الإدارية والمالية كل من: محمد عبدالحسين الحايكي، مروة عبدالله القائد، صفاء عبدالرحمن محمد، مجيد محمد الماجد، محمد علي صفي، علي أحمد أبو ادريس، محمد صلاح تيفوني وحسن أنور الحريري».

وأضاف «أما مقعدا كلية تكنولوجيا المعلومات فقد تقدم إليهما كل من: مصطفى عبدالجليل حسن، محمد خليفة الذوادي، علي محمد سور و فاضل عباس سلمان».

وأردف «لكلية الهندسة مقعدان أيضاً وقد تقدم إليهما كل من: شهد صلاح تيفوني، أحمد عصام جناحي ويونس مجيد عبدالعال، ومن كلية العلوم الطبية والصحية لم يتقدم أحد للترشيح حتى كتابة هذا الخبر ولذلك سيبقى مقعدا الكلية شاغرين في مجلس الطلبة».

وبيَّن العالي أن «العمادة وضعت شروطاً ومواصفاتٍ للطلبة المرشَّحين منذ أن أقرَّت الجامعة الأهلية النظام الأساسي لمجلس الطلبة، وهي: أن يكون المرشَّح مسجلاً في البرامج الدراسية الصباحية، ومنتظماً في الكلية التي سيترشح عنها، وأن يكون حسن السيرة والسلوك».

العدد 2952 - الثلثاء 05 أكتوبر 2010م الموافق 26 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً