العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

أنوشكا تنضم إلى «فرقة ناجي عطاالله»

تستعد الفنانة أنوشكا للمشاركة في مسلسل «فرقة ناجي عطاالله» الذي سيقوم ببطولته الفنان عادل إمام، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2011. وتجسد أنوشكا شخصية سيدة إسرائيلية تعمل في البنك الذي يخطط «ناجي عطاالله» وفرقته في السطو عليه، وتساعده في مخططه بشرط أن يصطحبها معه إلى مصر، حيث إنها تعشق هذا البلد، وتعاني من مشاكل مختلفة في تل أبيب، وتتعرض للعديد من المفارقات الكوميدية خلال أحداث المسلسل.

واختار إمام أنوشكا لهذه الشخصية التي تعتبر جديدة بالنسبة إليها، وبذلك تكون أنوشكا الممثلة رقم 7 في فريق العمل الذي يختاره إمام بعناية، وهم حتى الآن: يسرا، محمد عادل إمام، هيثم أحمد زكي، نضال الشافعي، أحمد زاهر، أحمد صلاح السعدني. يذكر أن المسلسل من إنتاج صفوت غطاس، وإخراج رامي عادل إمام، وتأليف يوسف معاطي.

وتدور أحداثه حول شخصية ضابط مصري متقاعد، يعمل بالسفارة المصرية في تل أبيب، يقرر الانتقام من «إسرائيل» بسبب أعمالها الوحشية في فلسطين، وذلك من خلال السطو أو سرقة بنك اسرائيلي، فيعود إلى مصر، ويتصل بمجموعة من تلاميذه وعددهم خمسة شباب، ويتفق معهم على القيام بالمهمة، ويدخل إلى «إسرائيل» عبر الأنفاق في غزة، ويتمكن من تنفيذ المهمة، ويفشل في العودة عن طريق أنفاق غزة، فيعود عبر الحدود الإسرائيلية اللبنانية مرتدياً الزي العسكري الإسرائيلي، لكنه يقع في أسر «حزب الله»، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً