العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ

«بالم جريل» يقدم أطباق الفطر اللذيذ على أنغام موسيقى الجاز طوال سبتمبر

لحظات الطرب الصاخب في فندق انتركونتيننتال دبي

يستقبل مطعم بالم جريل، أفضل من يقدم شرائح اللحم المشوي، بفندق انتركونتينينتال دبي، مغنية الجاز الذائعة الصيت بام وودز، الكاريبية الساحرة التي جاءت من جزر البهاما التي نشأت فيها ومنحتها ذلك الطابع المميز المحبوب. وحضرت بام حديثاً من سانت بيترسبرغ، في روسيا إذ ظلت تقدم عروضها الصاخبة لثلاثة أشهر في واحد من المطاعم الإيطالية/ الأوروبية.

لم يغفل بالم جريل، انتركونتينينتال دبي، عن إمتاع مرتاديه ممن لم تتح لهم الفرصة للسفر هرباً من قيظ الصيف، لذلك يقدم لهم تجربة مبهجة للاستمتاع بأنغام الموسيقى التي تؤديها بام بشخصيتها الاجتماعية ليشاركوها الغناء وربما الرقص في عرض صاخب مثير. ومهما كانت الأغنية التي يطلبها جمهورها، ستؤديها بام بمنتهى الإتقان، أو ستجد بديلاً مناسباً. ويمكن حضور عروض باميلا الموسيقية من الأحد حتى الجمعة من الساعة الثامنة وحتى الواحدة في مطعم بال جريل في فندق انتركونتينينتال دبي.

في هذه الأجواء الصاخبة بموسيقى الجاز، يقدم مطعم بالم جريل، الكائن في الدور الثاني من فندق انتركونتينينتال دبي، عرضاً لا يفوت لتذوق أطباق الفطر اللذيذة طوال شهر سبتمبر/ أيلول من خلال قائمة تضم خمسة أطباق متنوعة من الفطر: بدءاً من سيبس، بورتوبيلو، والفطر البري، وأنواع أخرى ما يجعلها تجربة مميزة لا تفوت بحق لمن يعشقون الفطر.

وبتفنن متقن، أعد الشيف تيموثي، في مطعم بالم جريل مجموعة من القوائم ضمن جميع أطباق الفطر إلا قائمة واحدة. تبدأ التجربة بفطر البوروتوبيلو مع تيرين كبد الإوز مصحوباً بسلطة الفطر الجاف، يعقبها حساء سيبس كابيتشينو ثم سوربيه. أما الطبق الرئيسي فالاقتراحات متعددة بين طبق من شرائح لحم البقر الأسترالي مع مورل مشوم كرست أو طبق من ثمار البحر وأم الربيان والقريدس والفطر البري مع الأرز. تنتهي القائمة بالايسكريم المعد من فطر سيبس الجاف والنوجا مع البهارات الآسيوية. وتبلغ أسعار هذه القائمة الغنية بخمسة أطباق لذيذة 200 درهم للوجبة و299 درهماً لتشمل المشروبات

العدد 1080 - السبت 20 أغسطس 2005م الموافق 15 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً