نانسي عجرم حامل للمرة الثانية وقضية بـ 104 آلاف دولار ضدها

الفنانة نانسي عجرم حامل وستصبح اما للمرة الثانية هذا الخبر زفته مجلة كل النجوم الى جمهور نانسي وقد عبرت نانسي وبحسب المجلة عن سعادتها بالحمل على الرغم من ان طفلتها مازالت صغيرة، وقد تزامن الحمل مع صدور ألبومها الجديد. كما اضطرت نانسي لتصوير اكثر من فيديو كليب من البومها الجديد قبل ان تظهر آثار الحمل عليها.
في سياق متصل ذكرت صحيفة «الصباح» المغربية في عددها امس ان الفنانة نانسي عجرم التي ستحل بالمغرب يوم الجمعة المقبل تهددها ملاحقة قضائية قد تؤثر سلبا على حضورها لاحياء حفل فني.
وقالت الصحيفة ان شكوى وضعت لدى المحكمة التجارية بالدار البيضاء موضوعها المطالبة باداء مبلغ 104 آلاف دولار موجهة ضد الفنانة اللبنانية ومصري صاحب شركة لتنظيم الحفلات
وكانت شركة مغربية متخصصة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الحفلات رفعت دعوى تجارية سبتمبر الماضي للمطالبة باسترجاع 104 آلاف دولار.
وتعود احداث هذه القضية الى عام 2007 عندما تعاقدت الشركة المغربية مع شركة مصرية من اجل تنظيم حفل غنائي لكل من الفنان نانسي عجرم والمطرب راغب علامة يوم 27 يوليو 2007 في مدينة اغادير الا ان الحفلين الغيا دون اشعار الشركة المغربية بذلك ما كبدها خسائر مالية.

 

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 82 | 2010-10-23 | 7:01 مساءً

      ماراحت ولا جت

      ليش تجي تعلمنا اللبس ووالمكياج والهرار
      خلها تعلم روحها شلون تستر نفسها تمشي شبه عاريه
      خل الفاسقين يعلمون بعض
      الله لايحووجنا لجدي اشكال
      ولا يشرفنا انها تجي البحرين
      محلها شرفاء مو امثالها

    • زائر 81 | 2010-10-20 | 2:43 مساءً

      بنت العراق

      ليس الجمال بأثواب تزيننا *** إن الجمال جمال العلم والأدب
      التقوى هي الجمال النافع الباقي

    • زائر 80 | 2010-10-18 | 3:58 صباحاً

      دودي

      الحين اللي يغلط على البنات البحرينيات خواته وامه مو بحرينيات واللي تغلط على شباب البحرين اخوانها وابوها وش يطلعون انا سعوديه وماخذه بحريني مافي احلا ولا اكشخ منه فديت البحرين اللي هو منها

    • زائر 78 | 2010-10-18 | 12:34 صباحاً

      لا يمكن لأحد ان يعيب على بنات البحارنة لأنهن يتميزن برجاحة العقل الذي لا يقاومها الرجل حين التعرف عليها فلا يسلم الا بخطبتها والزواج منها

      ومن قال ان بنات البحارنة مو كشخة ؟!!!
      تجي نانسي عجرم نعلمها كيف الذوق والتصميم
      مو نعتمد على مصمم ازياء هه
      وبنات البحارنة جميلات منهن اللي عينها خضراء زرقاوية يعني فيروزية وخدها وردي تقول روسية مو بحرانية هه
      وحدكم في الغلط عليهن

    • زائر 77 | 2010-10-18 | 12:24 صباحاً

      نحن اجمل منها وبدون عمليات تجميل بس الاعلام غائب عنا هه زائر 31 ما الذي اعلمك بمواصفات الرجل هذه ؟هه انا بابا عمره تخطى الخمسين لكنه في غاية النظام والاهتمام بمظهره ويعجبني عطره كثيرا هه زائر 8 احرجت الرجال بقوة ولكنهم يستحقون لكي يكفو عن التحديق في وجوه البنات

    • زائر 76 | 2010-10-17 | 11:12 مساءً

      بلا نانسي بلا لبنان

      والله هذولي اللبنانيات من الفسق والفساد الي بلدهم حتى اسرائيل مب تاركتهم في حالهم غضب من رب العالمين عليهم الحمدلله احنا ساترين على نفسنا ومحتشمات وجمالنا بعفتنا وكرامتنا والجمال زايل

    • زائر 74 | 2010-10-17 | 10:18 مساءً

      ههههههههههههههههههههه

      ضحكتوني
      اكشخ شباب بالنسبة لي شباب الدوحة
      فديتهم والله
      وبالنسبة للبنات من ناحية الجمال السعوديات
      اما عن شباب البحرين البحارنة يفشلون قليل اذا بتشوف بحراني كشخة
      وبس مضطرة اقوم مشغولة حدي

    • زائر 73 | 2010-10-17 | 9:55 مساءً

      نانسي عجرم سفيرة النوايا الحسنه

      اسمعوا الكلام عدل احنا ما نرضى اي احد فيكم يغلط على نجومنا العرب وخصوصا النجمة اللبنانيه سفيرة النوايا الحسنه نانسي عجرم وشكرا

    • زائر 72 | 2010-10-17 | 9:32 مساءً

      الى زائر 50

      اذا المرأة البحرينية معروف عنها الطيبة والغيرة الزائدة اقول لك احمد ربك حصلت امرأة بمثل هالطيب وثانيا عن الغيرة كل بنات العالم يغارون وهذي الصفة موجودة عند الانثى بشكل عام وليست عند البحرينيات فقط وانا بالنسبة لرايي فالرجل البحريني مايميزه ولاشي يعجبني فيه

    • زائر 71 | 2010-10-17 | 9:26 مساءً

      زائر 50 و 53

      احنا متسترات ومحترمين نفسنا وانا اقول الرجل البحريني معروف عنه لما ياخذ الاجنبية تسويه خاتم باصبعها يصير مزهوق مو شايف خير وتلفه يمين ويسار ماعنده رجولة بتاتا ورجولته بس على البحرانية وانا مااسمع اغاني بس تعليقات سخيفة هنا خلتني ادخل الموضوع

    • زائر 70 | 2010-10-17 | 9:18 مساءً

      إلى زائرة 48

      أي ستر اللي تتكلمين عنه؟؟؟؟؟ انتون حجاب ابو نفخة والبالطو اللي يحكي ما تحته وهذا اللباس العام أما هالايام هو السكني من دون بالطو واللي يسوون روحهم مسترات يلبسون ابو نفخة من تحت الدفة وأكاد اجزم ان غالبيتكم ما يدرون ان القدم واجب سترها مالت عالى هالستر اللي تفتخرون بيه

    • زائر 69 | 2010-10-17 | 9:06 مساءً

      ياغريب الرياض

      اذا انت شايف الي حولك من البحرينيات جذي لاتعمم هذي مشكلتك لو تروح المجمعات وتشوف البحرينيات يكون الاحسن وبعدين احكم اوكي وثاني شي حبيت اقول لك اذا قلت عن المعلقات عندهم نقص انت بعد عندك نقص عيل ليش تتعب نفسك وترد علينا حاط دوبك بدوبنا وآخر شي اقول كل من يرى الناس بعين طبعه

    • زائر 68 | 2010-10-17 | 9:05 مساءً

      ناس فاضيه

      الناس تطورت وصلت للقمر وانتو بعدكم مع الاغاني

    • زائر 67 | 2010-10-17 | 9:02 مساءً

      هذا الي تعرفونة بس منوظر و تغزز

      البنت البحرينية معروفة بطيبة والغيرة الزايدة فقط
      اما في مجال تعدل و الميوعة لزوج هذا بشهر العسل فقط وبعدين شوي شوي بتقول بروح العزية ويوم الثاني بروح بيت رفيقتي وهذا هو واذا في البيت الصراحة ما تشجع نهائيا صوتها طالع بره الشارع

    • زائر 66 | 2010-10-17 | 8:36 مساءً

      يا غريب كن اديب ههههههه

      انت غريب الرياض اذا هاجمنا بتعليقاتنا كيفنا ابدينا راينا مثل مانتوا ابديتوا رايكم والله انت بعد ياتك الغيرة لما قلنا شباب الخليج اكشخ منكم والله لو يصير استفتاء اكشخ واحلى شباب الخليج مافاز الشباب البحريني ولو يسوون استفتاء عن المراة البحرينية راح تكون في المقدمة والدليل في المواقع السعودية التي تحترم المراة البحرينية

    • زائر 65 | 2010-10-17 | 8:33 مساءً

      الى غريب الرياض

      اذا احنا الي نرد فينا عيب عيل انت اشفيك ههههههه نقص داخلي في المخ الله يشفيك ان شالله واذا احنا مو حلوات مو لازم اهم شي علينا العباية وساترين على نفسنا

    • زائر 64 | 2010-10-17 | 8:25 مساءً

      وعييييييي

      واع واع واع !!
      صراحة جيت برجّع من تفاهتكم وفضاوتكم على وحدة ما تسوى !!
      واني هني ما الوم اللي يعيب الثاني بس ، ولكن ألوم اللي يرد على المعيب وهو اتفه منه وانزل منه!!
      روحو بس تثقفو في امور تنفعكم لآخرتكم ودنياكم
      أي والله!@

    • زائر 63 | 2010-10-17 | 8:23 مساءً

      من بحراني إلى غريب الرياض

      البحرانيات عندي أجمل بنات الخليج وأطيبهم
      .
      .
      لكن العيب الوحيد المشترك بين كل بنات هالايام هو قلة الستر الله يهديهم هم والشيطان علينا احنا الشباب مساكين :(

    • زائر 62 | 2010-10-17 | 8:03 مساءً

      الى غريب الرياض؟

      يا حبذا لو تتعرف على الرجل الاوروبي تشوف جماله وستايله بالاضافة معاونته للمراة في بيتها واشلون يحب عياله
      بنت البحرين

    • زائر 61 | 2010-10-17 | 8:02 مساءً

      غريب الرياض

      خخخ زائرة 42 تضحكين تزوجي بنجالي اذا ودج. غيرة و الم الشعور بالنقص هو دافع كل مراة تهاجم بتعليقاتها. و من يقول بنات البحرين حلوين هذا اعمى, عاديين, لا عقلهم كبير و لا ربات بيوت ممتازين و لا يهتمون بانفسهم و لا تقولوا لي الاخرة و الايمان, بعد النظافة و المظهر الحلو من الايمان. الشامية متميزة بدلعها و جمالها و المصرية بخفة دمها و المغربية بسحرها و حيويتها و السعودية بحنانها و الكويتية بكشختها. اما البحرينية, مسكينة فقيرة في كل شئ. مرررة عادية

    • زائر 60 | 2010-10-17 | 7:57 مساءً

      خيخونة توام خيخون

      و الله أحلى شي الكويتيين على راسي أدب و كشخة و ذرابة مو اللي عندنا البحارنة لازم التي شيرت خضرة و البنطلون بني يوصله للجبد و حتى لو كاشخ و حاط الجل و موقف القذلة تشوف نعاله زنوبة ,,,أقول بس ونستونه بهالتعليقات ,,,,,,,,الله يخلي الوسط اللي مونستنه .

    • زائر 59 | 2010-10-17 | 7:45 مساءً

      مواطن رزة

      ههههههههههههههههههههههههههههههههه
      باموت من الضحك
      بعد السعودييين يتكلمون عن الكشخة؟

      انا ما انكر انه نانسي حلووة
      لكن في بناات احلى منها بمليوووووون اخلاق ودين وتعلم وهم بحرينين اصليين ومنهم خواتنه البحارنة مافي فرق اعتقد بينا وبينهم
      وثانيا ياللي مسوي روحك كشخة اذا انت مب بحريني لا تدخل في اشياء ما تعنيك

    • زائر 58 | 2010-10-17 | 7:32 مساءً

      الى المدعو غريب الرياض

      اي اسلوب واي كلام الي تتكلم عنه ولا في صفة من الي ذكرتها موجودة فيكم واذا انتوا فضلتوا بنات الشام ااحنا بعد نفضل شباب الخليج عليكم وشباب الاجانب مو العرب من العرب انا افضل الخليجيين وبالذات السعوديين والقطريين والكويتيين وانتوا الي مزهوقين فيهم خلهم ينفعونكم ههههه غير اذا ارتبطتوا فيهم خانوكم واخذوكم للفلوس ومافي اطيب من المراة البحرينية وياليت تتطبق حقوق المرأة البحرينية علشان نرفع من مكانتنا وياليت يطبقون قانون جنسيتي حق لي ولابنائي للمراة المتزوجة من الاجنبي علشان ما نتزوجكم قطيعة

    • زائر 57 | 2010-10-17 | 6:50 مساءً

      ضوء الشموع

      الى الوسط !!!
      الصراحة ذبحتونه من هالاعلان الي في وسط الصفحة مللتونه وحنا ندخل الجريدة
      ياريت تخلونه على جنب مثل بقية الاعلانات الاخرى وشكرا!!!!

    • زائر 56 | 2010-10-17 | 6:44 مساءً

      عداااااااال

      روحوشوفو الاماراتين وكشختهم وتالي تعالواتحجوا !!!!!انتوا في السنع والكشخة اخر مرتبة في الخليج

    • زائر 55 | 2010-10-17 | 6:23 مساءً

      سانسيه

      غريب الريااض انت بدوي شعرفك عن الموضى واللبس والكشخه حدك تربي لك شعر وتعجف شنبك

    • زائر 54 | 2010-10-17 | 6:16 مساءً

      الى زائر 5

      بعد هالجياكر الي عندك انت مختارنهم واحمد ربك وكل من ياخد على كد حاله

    • زائر 53 | 2010-10-17 | 6:13 مساءً

      سنابسيه

      غريب الرياض عاد انت خلك بعيد مو تتكلم عن السنع والاذب والكشخه

    • زائر 52 | 2010-10-17 | 5:52 مساءً

      هدأوا اعصابكم

      يا جماعة اشفيكم هجوم ؟ اذا ما يهمكم الفن والفنانين لا تقرون أخبارهم ! الوسط صحيفة ومن حقها تخلي اخبار منوعة لكل الأذواق ! مثلا أنا ما احب الاخبار الرياضية ، اقرأ العنوان فقط لكن ما اقرأ اخبار الرياضة .. وانتوا ماشالله عليكم تقرون الخبر كامل بحذافيره وتتحججون

    • زائر 51 | 2010-10-17 | 5:46 مساءً

      افا يالوسط

      افا وين ردي مااشوفه من زمان كاتبته

    • زائر 50 | 2010-10-17 | 5:44 مساءً

      نانسي حملت الللاي الللاي الللاي

      صج خبر يثلج البطن...الللاي الللاي الللاي الللاي الللاي...وأنا أقول نفسيتي تعبانة ما ني رايح أنتخب لكن بعد هذا الخبر راح أنتخب وأنتخب وأنتخب...حجي محمد نااااااااااااااااانسي حامل اذبحو البقر والغنم ترى الحليب على كيف كيفك وبيصير بلااااااااااااااااااااااش...على دلعونا وعلى دلعونا

    • زائر 49 | 2010-10-17 | 5:28 مساءً

      غريب الرياض - الى ام محمود و سنابسية

      نانسي شكلها شوي زين بس بنتها غير و مو حلوة, الظاهر محتاجة كم عملية تجميل مثل امها. و سنابسية شوي شوي.... الحمدلله نكشخ و نلبس و لا ننعاب, بس مو غلط اذا قلنا ان بنات لبنان و الشام اسنع و احلى من اللي عندنا. كفاية ادبهم و اسلوب كلامهم و اهتمامهم بنفسهم و بيتهم. عكس الخليجيات اللي ورا الموضة او مهملين بحجة الايمان.

    • زائر 48 | 2010-10-17 | 5:26 مساءً

      دبحتونا بنانسي وبنات لبنان

      اقول انتوا يا شباب ذبحتونا بهالاشكال ولا وياليت حلوة وهذا الي يقول غيرة نسوان لا هي غيرة ولاشي بس انتوا الي مو شايفين خير مستانسين فيهم واللبنانيات عاديين مو حلوات لا فيهم جمال اوروبا ولا امريكا والي قال ان مااعرف للجمال انا اتكلم عن جمال الشكل الي من غير عمليات تجميل وهالخرابيط الي يسوونها اللبنانيات بالذات علشان يخفون عيوبهم

    • زائر 46 | 2010-10-17 | 5:10 مساءً

      الى زائر 23

      اولا انا بنت وثانيا انا بحرانية اصلية وفصلية وانا لما قارنت كنت ارد على رد هالزائر الجاهل الي يستهزأ في بنات البحرين رديت عليه بالمثل وقلت له تعلم من السعوديين مافيها شي وبدل ماتلومني وتقول ان انا ماعندي ثقافة ليش ماعلمت رفيجك

    • زائر 45 | 2010-10-17 | 5:01 مساءً

      سننابسيه

      الحمد لله اني رشيقه طولي 170 وزني 64 جميله جمالي طبيعي لا نفخ ولا شد ولا عمليات تجميل .. واللي يقول البحرينيات ما يكشخون اقول روح شوق كشخه القطريين ولباسهم وذوقهم وسنعهم والكويتيين مو انتوون تلبسون نعال كيتووو وفانيلة جاسم وريحتكم ريحة وتنامون بدولاغكم الى الصبح خخخ

    • ام محمود 1 | 2010-10-17 | 4:58 مساءً

      عجيبة وين غريب الرياض من زمان ما علق ...

      هذا الخبر يهمه وهو من المعجبين بنانسي عجرم وغيرها من الفنانات الجميلات .. يمكن صار متدين الحين
      نصيحة لا تغرنكم الدنيا الزائلة و تركضون وراء ملذاتها فغدا حساب وكتاب
      من خلال الدراسات أثبتت المرأة اللبنانية انها الأكثر حرصا على جمالها الداخلي والخارجي والأكثر ثقافة وتعليما .. انظروا الى المذيعات

    • زائر 44 | 2010-10-17 | 4:44 مساءً

      هام جدا

      انشاء الله الخبر ما ياثر علي الانتخابات

    • زائر 43 | 2010-10-17 | 4:36 مساءً

      الجمال الطبيعي

      أنا من رأيي أن الجمال الطبيعي هو النظافة و الترتيب و الذوق و حسن التصرف و الكلام في حدود المعقول و بأدب دونما جرح أحد عدم الغيبة أو النميمة قضاء وقت ممتع مع القرآن المحافظة على الصلاة في وقتها صلة الرحم حب الزوج و الأولاد و المحافظة عليهم و على البيت و تعليم الأولاد أصول الدين و الأدب و احترام الغير و سلامتكم.

    • زائر 42 | 2010-10-17 | 4:27 مساءً

      ام جاسم زوز

      اقووول شكله بتصير هوشة انتوون تتهاوشون على هالاشكال وينشهرون من وراكم ويحصلون فلوس وانتون بتتذابحوون على وحده

    • زائر 41 | 2010-10-17 | 4:21 مساءً

      ههههههههههههههههه

      هههههههههههههههههه
      الحمدلله والشكر
      الله يهدي الجميع

    • زائر 40 | 2010-10-17 | 4:00 مساءً

      بهلول

      بنات البحرين ما في أحلى منهم ، و رياييل البحرين ما في أوسم منهم و هذا اللي أنا شايفه . خلاص صلوا على النبي كلكم بس إهتموا شوية بروحكم و صدقوني راح تغار منكن نانسي و منكم مهند،
      على فكرة الكشخة الزايدة عن الحد عند الريال = بناتية و سامحوني !

    • زائر 39 | 2010-10-17 | 3:58 مساءً

      سندية

      ههههههههه والله حاله يقاارنووننا احناالبحارنة بهذي الصورة الصناعية الحمدلله والشكر جمالنا طبيعي ورباني والي في قلبه حرة يعصر عليه لومية حاامضة بعد خخخخخخ مشكل عاد جوفو رووحكم يالرجااجيل من حلاتكم عااد .........

    • زائر 37 | 2010-10-17 | 3:54 مساءً

      والله حاله

      الحين بس طحتو في هذي المسكينه اكو شوفو الي عندنا حدث ولا حراج اخس منها ابوايد ، وبعدين رد للاخت رقم 10 الحين عرفتك انج ماتبعين اخبار الجمال لان الجمال مب في امريكا حسب استفتاء خبراء التجميل ويكون في علمج السعوديات يحتلون المرتبه الثالثه حيب التصويت

    • زائر 36 | 2010-10-17 | 3:35 مساءً

      التفاخر بالتقوى

      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      كلامي اليك يالي تتكلم عن البحارنه و انهم ما يكشخون و انه البحارنه ما يعرفون الكشخه ولا السنع ( الزائر رقم 11 )
      انت من اسلوبك يدل على انك ما بلغت سن الرشد
      و ما عندك اي ثقافة تتكلم عنها لا دينيه ولا تعليميه ولا حتى رجولية
      ما ابغيك تقول شعر اختي طويل
      ولا تحكم على طائفة عظمى في هالبلد من عشرات ما كشخوا لانه ما عندهم المال الكافي او يمكن قله ذوق .
      لاكن شوف مرتبتهم يوم الاخره و شوف مرتبتك الهابطة , عالج نفسك البغيضة قبل لا تتكلم

    • زائر 34 | 2010-10-17 | 3:25 مساءً

      لو

      لو نانسي عندهم (زوجتهم) كان طلعوا فيها أمية عيب لأن عيونهم زايغه مايشفون الا نسوان غيرهم حتى لو كانوا جياكر تحلى في عيونهم المريضة

    • زائر 31 | 2010-10-17 | 3:19 مساءً

      ......

      اولا للزائر 11
      عاد خلصو الرياييل عشان اتعدون السعوديين من الكشخه هيلقه مقعدين السعوديين وين كشختم
      و بالنسبه للمراة البحرينيه حلوة و كاشخه بأدبها و لبسها المحتشم و جمالها الطبيعي اللي من ربها مو عمليات جميل و بحترامها لنفسها
      و بعدين احنا شكو ولدت احملت ماتت شي مالنا خص في

    • زائر 27 | 2010-10-17 | 3:01 مساءً

      ...................

      زائر 8 عفارم عليش

    • زائر 26 | 2010-10-17 | 2:58 مساءً

      ليش محترين منها

      بصراحة نانسي = انوثة + جمال + رقة + عذوبة + احساس + دلع .. الله يخليها ... انا ما ادري ليش بنات البحرين محترين منها ؟؟؟ هذي غيرة نسوان !!!

    • زائر 25 | 2010-10-17 | 2:58 مساءً

      مبــرووك يا نانسي

      راح تترسين الفيلا كله عيال

    • زائر 23 | 2010-10-17 | 2:49 مساءً

      رد الى زائر 7

      اقووووول شوي شوي على عيونك لا يخرقها جمال نانسي الطبيعي وانتم يالرجال ويش اتعرفون غير لمغازل مطالع بنات خلق الله بالرايحة والجاية

    • زائر 22 | 2010-10-17 | 2:48 مساءً

      ههههههههههههههه فوضى

      و الله أقول الصراحة كللكم فارغين وعندكم سالفه تشاجرون علشان وحده والله صدقوني أنتو ما تصبحوا أكثر عقلانيه زين أنكم تكلمون عني نانسي وما تعرفون عنها شي لا تكلمون في شي أنت ما عندكم مصادر موثوقه والله الصراحه أهي جميلة لامجاملات .......

    • زائر 19 | 2010-10-17 | 2:33 مساءً

      خيخون زائر 7

      أول غير اللون البني و الأخضر اللي كله تلبسه جنك نخلة بعدين تكلم عن كشخة البحرينيات .

    • زائر 18 | 2010-10-17 | 2:31 مساءً

      هع

      ياليي تتكلم عن الرشاقة قبل لا تجي تعلم بنات البحرين خلها تروح تعلم نفسها الايمان

    • زائر 17 | 2010-10-17 | 2:31 مساءً

      ضوء الشموع

      زائر 7
      اذا في رأيك ان النساء البحرينيات لايتقن اللبس ولا الرشاقة فرأينا في اغلب رجال البحرين مافيهم الا اعيونهم الزايغة والتغزل في كل من هب ودب !!!محسرين كأنهم مو شايفين بنات !!!!

    • زائر 16 | 2010-10-17 | 2:31 مساءً

      الى زائر 5و7

      اقول سمعتو المثل اللي يقول اللي مايطول العنب يقول حامض ههههههه الجياكر اصلا انتو ومافي غيركم

    • زائر 14 | 2010-10-17 | 2:27 مساءً

      الى شباب البحرين والبحارنة بالتحديد

      انا ارد على الزوار الي قالوا ان المرأة البحرينية ماتعرف تكشخ وانتوا ناسين نفسكم يالله نبي نشوف شطارتكم ونافسوا الشباب السعودي في التكشخ هههه ومافي أكشخ من الشباب السعودي مو انتوا حالتكم حالة ولاتعرفون للسنع والكشخة شي

    • زائر 13 | 2010-10-17 | 2:23 مساءً

      الى زائر 5 و 7

      مالت بس اقول خلينا الرشاقة لكم ولاشكالكم مانبي رايكم اصلا ذوقكم هابط اذا نانسي واشكالها تعجبكم الي اصلا كله صناعي وليس طبيعي ومن شايف نفسك لايكون جمالك جمال امريكي ولا اوروبي هههههههههه

    • زائر 12 | 2010-10-17 | 2:22 مساءً

      الى صاحب عنوان نانسي عجرم الفنانة

      أولا .. الله يحشرك معاها في نفس الطبقة في دار الآخرة
      ثانيا .. المرأة البحرينية مو كل يوم تسوي عملية تجميل .. ولا كل يوم تشتري ثياب جديدة .. ولا كل يوم تروح تسوي رياضة لأنشغالها باطفالها وزوجها .. هذا اذا حصل ليها تنام علشان ثاني يوم تروح الدوام .. وكل شي فوق راسها وهي صابرة
      ثالثا .. من حلاة الرجال البحريني اللي معظمهم ما يهتمون في روحهم والكرشة متر قدامه .. انت شفت شكل زوجها وشفت شكلك

    • زائر 11 | 2010-10-17 | 2:18 مساءً

      أخوي خيخون

      أكمل لك فعلا نانسي بتيي البحرين و فعلا بتعلمنا أشلون نلبس و بس زوجها معاها بيعلم رياييلنا النظافة و غسل أسنانهم ,,,,,,,,,,,(( خيخونه )) توأمك .

    • زائر 10 | 2010-10-17 | 1:58 مساءً

      نناسي عجرم الفنانة

      نناسي فنانة من الدرجة الاولى و تتمتع بجمال خارق و رشاقة و أنا سمعت من اخبار مو ثوقه بأن سوف تزور البحرين لتقديم حفل غنائي كبير و سوف تقوم بتعليم البحرينيات فن الرشاقة و اختيار ملابسهم لان المرءة البحرينبة لا تتقن اللبس و لا رشاقة تفهم بس في الهدرة و العقرة
      تحياتي لكم اخوكم خيخون

    • زائر 7 | 2010-10-17 | 1:41 مساءً

      فاتي

      الله يقومش بالسلامه
      السنه وكل سنه
      ههههه

    • زائر 6 | 2010-10-17 | 1:39 مساءً

      حلوة موت

      صج حلوة ... احلى من الجايكر اللي عندنا ...

    • زائر 4 | 2010-10-17 | 1:21 مساءً

      ما لنا شغل

      و الناس وش يخصها حملت أو ولدت أو رقصت ..
      جيف فاضين احنا ؟؟

    • زائر 3 | 2010-10-17 | 12:49 مساءً

      الأطفال لا ذنب لهم

      الأطفال لا ذنب لهم، فهم أحباب الله. وجب التنبيه.

    • زائر 2 | 2010-10-17 | 12:41 مساءً

      ------

      قصدك الذريه الطالحه :)

    • زائر 1 | 2010-10-17 | 12:35 مساءً

      مبروك يا نانسي

      ومبروك لكل العرب ..
      قريبا راح نحرر القدس على انغام نانسي عجرم وذريتها الصالحة

اقرأ ايضاً