نانسي عجرم حامل للمرة الثانية وقضية بـ 104 آلاف دولار ضدها

الفنانة نانسي عجرم حامل وستصبح اما للمرة الثانية هذا الخبر زفته مجلة كل النجوم الى جمهور نانسي وقد عبرت نانسي وبحسب المجلة عن سعادتها بالحمل على الرغم من ان طفلتها مازالت صغيرة، وقد تزامن الحمل مع صدور ألبومها الجديد. كما اضطرت نانسي لتصوير اكثر من فيديو كليب من البومها الجديد قبل ان تظهر آثار الحمل عليها.
في سياق متصل ذكرت صحيفة «الصباح» المغربية في عددها امس ان الفنانة نانسي عجرم التي ستحل بالمغرب يوم الجمعة المقبل تهددها ملاحقة قضائية قد تؤثر سلبا على حضورها لاحياء حفل فني.
وقالت الصحيفة ان شكوى وضعت لدى المحكمة التجارية بالدار البيضاء موضوعها المطالبة باداء مبلغ 104 آلاف دولار موجهة ضد الفنانة اللبنانية ومصري صاحب شركة لتنظيم الحفلات
وكانت شركة مغربية متخصصة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الحفلات رفعت دعوى تجارية سبتمبر الماضي للمطالبة باسترجاع 104 آلاف دولار.
وتعود احداث هذه القضية الى عام 2007 عندما تعاقدت الشركة المغربية مع شركة مصرية من اجل تنظيم حفل غنائي لكل من الفنان نانسي عجرم والمطرب راغب علامة يوم 27 يوليو 2007 في مدينة اغادير الا ان الحفلين الغيا دون اشعار الشركة المغربية بذلك ما كبدها خسائر مالية.

 

التعليقات (66)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً