العدد 2965 - الإثنين 18 أكتوبر 2010م الموافق 10 ذي القعدة 1431هـ

شرطة دبي تؤكد القبض على متهم بقتل المبحوح في كندا

ضاحي خلفان
ضاحي خلفان

أعلن القائد العام لشرطة دبي الإماراتية، ضاحي خلفان، انه "تم القبض على متهم جديد في قضية اغتيال القيادي في حركة حماس محمود المبحوح بدبي"، مشيرا الى ان القبض على المتهم تم من قبل السلطات الكندية.
وقال خلفان، في تصريح صحافي اليوم (الثلثاء)، ان المقبوض عليه " كان من بين المجموعة التحضيرية التي قدمت الى الامارات وغادرتها قبل تنفيذ جريمة اغتيال المبحوح". ونقلت صحيفة "الاتحاد" الاماراتية على موقعها الالكتروني عن خلفان قوله ان "المقبوض عليه كان على صلة مع المشتبه به الذي رافق محمود المبحوح اثناء استخدامه المصعد الكهربائي قبل ان يتوجه الى غرفته في الفندق حيث كان يرتدي ملابس رياضية بيضاء اللون ويحمل بيده مضرب لعبة التنس".
وأوضح خلفان أن السفير الكندي لدى الامارات أبلغه "شفاهة" قبل فترة نبأ اعتقال السلطات الكندية للمشتبه به غير انه اثر عدم الاعلان نظرا للطريقة التي تبلغ بها والتي تعد غير رسمية، مشيرا الى انه "تأكد من الامر اليوم بعد ان تناولت وسائل الاعلام الكندية نبأ الاعتقال".
يذكر أن المبحوح وجد مقتولا في غرفته بأحد فنادق مدينة دبي الاماراتية في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي ووجهت شرطة دبي التهمة الى 27 شخصا يحملون جوازات سفر أوروبية واسترالية بارتكاب الجريمة ونشرت مقاطع فيديو لمن تتهمهم في الواقعة وهم يتحركون في الفندق ومطار دبي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً