العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ

«الثقافي البريطاني» ينهي دورة تدريب المعلمين في اللغة الإنجليزية

أنهى 14 معلماً ومعلمة من أربع مدارس إعدادية وثانوية واثنين من اختصاصيي مناهج من وزارة التربية والتعليم، دورة تدريب المدربين التي عقدها المجلس الثقافي البريطاني على مدى ثلاثة أشهر.

وتعد دورة تدريب المدربين جزءاً من مشروع الإنجليزية للمستقبل، وتجري بالتعاون مع مركز تدريس اللغة الإنجليزية في المجلس الثقافي البريطاني. والهدف من دورة تدريب المدربين دعم البنية التحتية لتدريب وتطوير معلمي اللغة الإنجليزية في المدارس الحكومية البحرينية.

ومع اختتام الدورة تمكن المتدربون من: الوصول إلى فهم مبادئ تدريب المعلمين وكيفية ممارسته والمشاركة في خمس جلسات تدريبية للمعلمين وخمس جلسات أخرى لتدريب المدربين التي تمكنوا من خلالها من معرفة العديد من المبادئ الإرشادية في التدريب والمشاركة في تصميم وعقد ورشة عمل تدريبية. وقدم المتدربون في نهاية الدورة التي استمرت ثلاثة أشهر عروضهم التقديمية في مدارسهم، وقامت المدربة المتخصصة مورين فرانكس من المجلس الثقافي البريطاني في الرياض، بتقييمهم في مدارسهم التي حضرت خصيصاً لهذا الغرض.

تم تنظيم حفل تخرج للمتدربين في مقر المجلس الثقافي البريطاني للاحتفال بتخريج تلك المجموعة الجديدة من المدربين الذين أنهوا متطلبات الدورة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية.

العدد 2969 - الجمعة 22 أكتوبر 2010م الموافق 14 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً