العدد 2971 - الأحد 24 أكتوبر 2010م الموافق 16 ذي القعدة 1431هـ

العطية: تجربة البحرين الديمقراطية جرت بشفافية وصدقية عالية

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبدالرحمن بن حمد العطية إن التجربة الديمقراطية لمملكة البحرين جرت في أجواء من الشفافية والصدقية العالية، وبمشاركة واسعة من جميع أطياف الشعب البحريني.

وأعرب الأمين العام لمجلس التعاون، في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين، بمناسبة نجاح الانتخابات النيابية والبلدية في مملكة البحرين التي جرت يوم أمس الأول (السبت) عن تمنياته بالتوفيق لأعضاء مجلس النواب والمجلس البلدي، في ظل قيادة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، معتبراً يوم الاستحقاق الانتخابي في مملكة البحرين، يوماً فارقاً في تاريخ المملكة، عبر فيه الشعب البحريني عن رأيه، واختار فيه ممثليه في مجلسي النواب والبلدي، للمشاركة في نهوض المملكة وتقدمها ورفعتها، كما أنه يمثل عرساً ديمقراطياً حقيقياً ليس للبحرين فحسب بل لجميع دول مجلس التعاون.

وثمن العطية تجربة مملكة البحرين الديمقراطية مؤكداً أنها تمثل ميزة إضافية للحراك السياسي والتطور الذي تشهده جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في شتى المجالات في ظل قيادات قادة دول المجلس، وصولاً للتكامل المنشود. و عبر الأمين العام لمجلس التعاون عن تهنئته لأعضاء مجلس النواب والمجلس البلدي، متمنياً لهم التوفيق والسداد لما فيه خدمة ورفعة مملكة البحرين وشعبها العزيز.

العدد 2971 - الأحد 24 أكتوبر 2010م الموافق 16 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً