«كارفور» تخطط لافتتاح فروع جديدة في البحرين

تطلق حملة ترويجية وسحوبات بمناسبة الذكرى السنوية

المؤتمر الصحافي لكارفور بمناسبة الذكرى السنوية الثانية      ( تصوير: محمد المخرق)
المؤتمر الصحافي لكارفور بمناسبة الذكرى السنوية الثانية ( تصوير: محمد المخرق)

ضاحية السيف - علي الفردان 

28 أكتوبر 2010

كشف مدير عام «كارفور» البحرين جو يونس عن عزم مجموعة «ماف هايبر ماركتس» افتتاح فروع لمركز التسوق البارز في إحدى مناطق البحرين.

ولم يعطِ يونس أي تفاصيل عن قيمة الاستثمارات التي ستضخها المجموعة في الأفرع الجديدة أو عددها، لكنه أشار بالقول إن «كارفور» استطاعات تحقيق نسب مبيعات غير متوقعه بلغت 25 في المئة في المتوسط كل عام. إلا أنه توقع أن تستقر أو تقل هذه النسب قليلاً بناء على الدورة الاقتصادية لمراكز التسوق.

وأبلغ مدير عام «كارفور» البحرين الصحافيين على هامش مؤتمر صحافي أمس بمناسبة الذكرى السنوية لافتتاح الهايبرماركت وإطلاق عروض ترويجية جديدة، أن المجموعة تدرس عدداً من المواقع في البحرين، لكنه فضل أن تكون في أماكن جديدة وبعيدة نسبياً عن الموقع الحالي لـ «كارفور».

وقال «تلقينا طلبات وعروضاً في عدد من المناطق لافتتاح متاجر تسوق فيها، لكن هذه العروض هي تحت الدراسة الآن لاختيار الموقع الأفضل الذي يخدم توسع «كارفور»».

وأشار يونس إلى أن نحو نصف مليون زبون تسوقوا من «كارفور» منذ تأسيسه حتى الآن، إذ يصادف هذا العام الذكرى السنوية الثانية لافتتاح المركز، إذ يقدر عدد المتسوقين في كل عام نحو 200 ألف متسوق.

وقال إن الزبائن من دول الخليج الذين يتدفقون على البحرين بغرض التسوق والترفيه يدفعون المجموعة لتوسيع أعمال مبيعات التجزئة في البلاد.

وأوضح أن «كارفور» تسعى للاستئثار بحصة كبيرة في قطاع أسواق التجزئة في البلاد.

وتحدث يونس عن عروض جديدة أطلقها «كارفور» بمناسبة الذكرى السنوية تشمل تخفيضات خاصة على مختلف السلع التي يتضمنها مركز التسوق، لافتاً إلى أن «كارفور» يضم أكثر من 35 ألف منتج من مختلف السلع والأجهزة الإلكترونية والكهربائية والأدوات والمستلزمات المنزلية والأغذية والأدوات.

وأوضح أن «كارفور» تتعامل مع نحو 420 مزوداً لمختلف السلع والأجهزة.

وتشمل العروض التي أطلقها «كارفور» والتي تمتد 14 يوماً من 27 أكتوبر/ تشرين الجاري ولغاية 9 نوفمبر/ تشرين الأول سحباً على سيارتي فورد أيدج 2010 إلى جانب 450 عربة مشتريات مجانية و350 هدية من الأجهزة الإلكترونية المختلفة.

وأشار يونس إلى أن العروض راعت التنوع بين مختلف المنتجات المستهلكة من جميع الجنسيات، إذ يتضمن احتفال «كارفور» بالذكرى السنوية الثانية تخفيضاً لأسعار الكثير من السلع والمنتجات من مختلف الأنواع. كما تتضمن العروض «أسعاراً قاتلة» في كل يوم من أيام التخفيضات.

وبين مدير عام «كارفور» البحرين أن المركز التجاري يقود حملة ترويجية في وسائل الإعلان كتوجه جديد للاستئثار بحصة جيدة في السوق وخصوصاً مع استكمال افتتاح جميع المحلات في مجمع سيتي سنتر إلى جانب افتتاح مجمع السينما الأمر الذي ساهم في زيادة عدد الزوار إلى المجمع وزبائن «كارفور».

وقال يونس إنه تم إرسال نحو 300 ألف رسالة نصية للهواتف المتحركة في البحرين تبلغهم بالعروض الجديدة كما تم توزيع عشرات الآلاف من المنشورات الخاصة بالعروض الجديدة لافتاً إلى أن حملة العروض الحالية تكلف الشركة أكثر من 50 ألف دينار.

العدد 2974 - الخميس 28 أكتوبر 2010م الموافق 20 ذي القعدة 1431هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2010-10-28 | 8:12 صباحاً

      افا

      خساره محد خبرنا احنا رحنا اشترينا تاريخ 26 قبل بيوم

اقرأ ايضاً