العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ

يوسف رضي ينال جائزة «العامل المجد»

حصل مشغل بدائرة معالجة الزيت - العمليات الشمالية بفرع التكرير في شركة بابكو، يوسف رضي على جائزة «العامل المجد» لشهر أغسطس/ آب 2010؛ تقديراً لأدائه المتميز في العمل. ويعد يوسف من الموظفين المخلصين الذين يبذلون قصارى جهدهم في خدمة الشركة ودعم مسيرة رقيها ويحظى بخبرة واسعة ومهارة عالية في مجال عمله. يتميز أداء يوسف بالإخلاص والتفاني في تأدية واجباته الوظيفية، ويحظى باحترام وتقدير جميع رؤسائه وزملائه. ويحرص على إنجاز العمل بدرجة عالية من الكفاءة والجودة والالتزام بالتواجد في موقع العمل وتحمل المسئولية بكل أمانة ونزاهة.

يتمتع يوسف بسجل رائع من حيث دقة الحضور والانصراف وعدم التغيب عن العمل وعدم الحصول على إجازة مرضية. ويحرص على الاستجابة السريعة لمتطلبات العمل في حالات الطوارئ، ويلتزم بتنفيذ سياسات وإجراءات الشركة وإنجاز أعمال الصيانة بالسرعة المطلوبة وساهم بشكل فعال في تنفيذ العديد من أعمال الصيانة اللازمة خلال المراحل الأولى لتشغيل وحدة التكسير بالوسيط الكيماوي. يحظى يوسف بسجل متميز في السلامة بفضل حرصه ويقظته في العمل والتزامه بتدريب وتطوير الكوادر الوطنية في الشركة.

تجدر الإشارة أن يوسف يعمل في بابكو على مدار 12 عاماً نجح خلالها في أن يضرب مثالاً رائعاً للموظف المجتهد مما حدا بشركة بابكو إلى تكريمه وتقديره لهذا الأداء المشرف في العمل. وبهذه المناسبة، توجه المهندس فيصل المحروس الرئيس التنفيذي لشركة بابكو إلى يوسف رضي بخالص التهنئة، مشيداً بأدائه المتميز في العمل، ونقل إليه تحيات وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة بابكو عبدالحسين ميرزا وتمنياته له بالتوفيق والنجاح.

العدد 2974 - الأربعاء 27 أكتوبر 2010م الموافق 19 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً