العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ

رانيا يوسف تشارك عمرو عبدالجليل «صرخة نملة»

بعد نجاحها في شخصية «صافي سليم» في مسلسل «أهل كايرو»، انضمت الممثلة رانيا يوسف إلى فريق عمل فيلم «صرخة نملة»، وهو بطولة عمرو عبدالجليل، وإخراج سامح عبد العزيز.

وقالت رانيا يوسف: «وافقت على الانضمام إلى فريق عمل فيلم (صرخة نملة)، ومن المقرر أن أبدأ التصوير فور عودتي من لبنان، حيث سافرت حديثاً مع أسرة عمل فيلم (زهايمر) لتصوير مشاهدي في الفيلم».

تقوم رانيا في فيلم «صرخة نملة» بدور راقصة شعبية بملهى ليلي، ومن المقرر أن يقوم بإخراج الفيلم سامح عبدالعزيز، وتأليف طارق عبدالجليل، وإنتاج «مصر للسينما».

يذكر أن الفيلم كان اسمه «الحقنا يا ريس» وتغير لـ «صرخة نملة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مواطن فقير الحال يحاول أن يستنجد بالمسئولين ولكن من دون جدوى، ولذلك يسعى لتوصيل صوته إلى أعلى المستويات وإلى الرئيس ذاته، وخلال رحلته يقع في بعض المواقف الكوميدية.

ومن ناحية أخرى، وافقت الممثلة رانيا يوسف على إعادة تقديم فيلم «شباب امرأة»، ولكن في مسلسل لرمضان 2011، وذلك من دون أن ينتهي نادر خليفة من كتابة السيناريو، على أن تبدي موافقتها النهائية بعد قراءته.

ومن المقرر أن يشارك في المسلسل فتحي عبدالوهاب الذي سيقوم بالدور الذي قدمه الراحل شكري سرحان أمام الممثلة الراقصة الراحلة تحية كاريوكا، ويشارك أيضا صلاح عبدالله في دور عبدالوارث عسر نفسه، ومن إخراج أحمد شفيق، وسيناريو نادر خليفة. وكان الفيلم قد تم عرضه في 1956 وأخرجه للسينما صلاح أبوسيف، كما شارك في كتابة السيناريو مع السيد بدير، وقصة أمين يوسف غراب. آخر أعمال رانيا يوسف هي «أهل كايرو» الذي تم عرضه في رمضان 2010 مع خالد الصاوي وكندة علوش وكارولين خليل، وتأليف بلال فضل، وإخراج محمد علي.

كما تشارك رانيا في فيلم عادل إمام الجديد «زهايمر» مع فتحي عبدالوهاب ونيللي كريم وأحمد رزق وأحمد راتب، وإخراج عمرو عرفة، وتأليف نادر صلاح الدين.

العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً