العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ

المنافسة تحتدم على لقب فردي أشبال الطاولة

تنطلق اليوم (الأحد) عند الساعة 5.00 مساء منافسات الدور الثاني من منافسات فردي الأشبال لبطولة رئيس المؤسسة المفتوحة لكرة الطاولة الحادية عشرة على صالة الاتحاد بأم الحصم.

وينافس على لقب البطولة التي حققها العام الماضي لاعب سار علي رضي بعد أن تمكن من هزيمة لاعب البحرين محمد بوشليبي، 36 لاعبا تم توزيعهم على 4 مجموعات، وضمت المجموعة الأولى وصيف البطولة الماضية محمد بوشليبي وعبدالله أحمد وعبدالله سلمان وعبدالرحمن راشد من البسيتين وأبوالفضل محمد من باربار ومحمد خليل وحسين الحايكي من سماهيج، إضافة إلى لاعب سار صادق حسين ولاعب الشباب حسين مصطفى، وتأهل عن هذه محمد بوشليبي وصادق حسين.

وفي المجموعة الثانية يلعب كل من لؤي جمال من نادي البحرين وهو مرشح للمنافسة على لقب البطولة، إذ يعتبر من اللاعبين المميزين في المنتخب، وإلى جواره صادق عبدالحسين ومحمد علي يوسف من نادي الشباب وعلي عبدالجليل من الاتفاق وأحمد محمد وحسام نبيل من سماهيج وإسحق عادل من نادي الحالة ومن نادي عالي اللاعب علي أحمد إضافة إلى لاعب سار المرشح كذلك للمنافسة على لقب البطولة محمد عباس، وسيطر على هذه المجموعة محمد عباس ولؤي جمال.

ويقود المجموعة الثالثة نجم طاولة نادي سار حسن عبدالرحيم الذي يملك حظوظا قوية للمنافسة على البطولة وإلى جواره في المجموعة عبدالله هاشم من البسيتين وخالد محمد ممثل الحالة ورمزي إبراهيم من نادي باربار وهاشم أسد من نادي البحرين واللاعبان رضا عباس وعبدالله عبداللطيف من سماهيج ولاعبا الشباب حسن عبدالحسين وياسين ميرزا، وجاء التأهل في هذه المجموعة من نصيب حسن عبدالرحيم وياسين ميرزا.

بينما ضمت المجموعة الرابعة لاعب البحرين والمنتخب سلمان شكيب واللاعبين علي مكي ومحمد علوي من نادي سار وفهد عبدالرزاق وعدنان الهاشمي من البسيتين ومحمود عبدالله من سماهيج بجانب زميله حسين علي وحسين أحمد من باربار، وتأهل عن هذه المجموعة سلمان شكيب وحسين علي. وقسم اللاعبون الثمانية الذين تأهلوا إلى الدور الثاني إلى مجموعتين، إذ ضمت الأولى حسن عبدالرحيم وسلمان شكيب وياسين ميرزا، بينما جاءت المجموعة الثانية: محمد عباس ولؤي جمال ومحمد بوشليبي وصادق حسين.

العدد 2426 - الإثنين 27 أبريل 2009م الموافق 02 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً