العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

معكم من عدن

وافقت اللجنة الفنية للبطولة على الطلب السعودي بضم حارس مرمى جديد للمنتخب ليكون بديلاً للحارس المصاب خالد شراحيلي الذي غادر عدن قبل يومين عائداً للرياض وتم إسقاط اسمه من القائمة.

• على رغم أن البطولة كانت قد بدأت الاثنين الماضي والوفود الإعلامية قد توافدت قبلها بأيام على عدن، إلا أننا شاهدنا ومنذ يوم الأمس فقط تشديداً من ناحية دخول الإعلاميين للمركز الإعلامي، فيجب إبراز البطاقة للدخول بعد أن كان مسموحاً للجميع بالدخول قبلها!.

• تبرز بشكل واضح العلاقات القوية بين أعضاء الوفدين الإعلاميين البحريني والعماني، إذ هنالك علاقات متميزة بين الطرفين تتضح من خلال الخروج (الجماعي) للوفدين جنباً إلى جنب وبشكل يومي للأسواق والمطاعم العدنية!.

• قناة سبأ الفضائية اليمنية تُقيم استوديوها التحليلي للمباريات في المركز الإعلامي بفندق (ميركيور) إضافة إلى استوديو في السطح العلوي للفندق فترة (السهرة)، واستضافت السهرة الليلة قبل الماضية الزميل عبدالله علاوي عضو الوفد الإعلامي البحريني.

• أثناء مؤتمر لمدرب المنتخب الاماراتي كاتانيش أمس الأول استعانت اللجنة المنظمة بأحد المرافقين لأحد الزوار بفندق ميركيور عدن للترجمة، وعند وصوله قام بالتعريف بنفسه بأنه مترجم محترف، ولكن عند بداية المؤتمر ظهر بأن المترجم يحتاج إلى مترجم، واكتشف بعض الزملاء ذلك لإتقانهم اللغة الانجليزية!.

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً