العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ

محافظ «الجنوبية» يبحث التعاون مع المجلس البلدي والجهاز التنفيذي

عوالي - المحافظة الجنوبية 

27 نوفمبر 2010

بحث محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة خلال الاجتماع الأول الذي جمعه مع رئيس مجلس بلدي الجنوبية محسن البكري وعدد من أعضاء المجلس، بحضور نائب المحافظ فيصل النعيمي نائب المحافظ وعدد من المسئولين بالمحافظة، مجالات التعاون المشترك لتلبية احتياجات ومتطلبات أهالي المنطقة.

وأشار المحافظ إلى أن التعاون القائم بين المحافظة والجهاز التنفيذي ومجلس بلدي الجنوبية يعد ترجمة واضحة لرؤية جلالة الملك في دعم توفير المشروعات الخدمية والتنموية لتلبية احتياجات المنطقة الكفيلة بخدمة الأهالي وضمان العيش الكريم لهم.

وأضاف الشيخ عبدالله بن راشد «نتطلع سوياً للعمل معاً وفق خطة طموحة تهدف إلى الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة بمساهمة اقتراحات وملاحظات الأهالي كلٍّ بحسب دوره، فالهدف واحد والرؤية واضحة ولا توجد أية تداخلات طالما نحن اليوم في خدمة مملكتنا».

وبين أن الدور الرئيسي لمهمات وواجبات المحافظة تحقيق الأمن الاجتماعي والمحافظة على النظام العام، ثم قدم مدير إدارة الخدمات وبرامج التنمية على الأنصاري ومديرة إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع فاطمة الغتم، عرضاً مرئياً تضمن أهم الخدمات والبرامج التي قدمتها المحافظة في الفترة الأخيرة وما تم إعداده للمرحلة المستقبلية.

من جانبه، قدم المستشار القانوني للمحافظات مالك الخريسات، عرضاً توضيحياً بين من خلاله اختصاص المحافظات والأدوار المتكاملة التي أنشئت من أجلها بالتنسيق مع مؤسسات وأجهزة الدولة والمجالس البلدية خصوصاً

العدد 3005 - السبت 27 نوفمبر 2010م الموافق 21 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً