العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

آرسنال يستغل غياب مانشستر وسقوط تشلسي وينفرد بالصدارة

فرحة نصري بتسجيل الهدف الثاني
فرحة نصري بتسجيل الهدف الثاني

استغل فريق آرسنال سقوط تشلسي في فخ التعادل وغياب مانشستر يونايتد عن المرحلة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وانفرد بالصدارة بعد أن حقق الفوز اليوم (السبت).
وتعادل فريق تشلسي مع ضيفه إيفرتون 1/1، إذ تقدم المهاجم الإيفواري ديديه دروجبا بهدف لأصحاب الأرض ثم أدرك جيرمين بيكفورد التعادل لإيفرتون قبل ثلاث دقائق على النهاية. ولعب الفرنسي الشاب سمير نصري دور البطولة في فوز آرسنال على فولهام 2/1.
ورفع آرسنال رصيده إلى 32 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام تشلسي صاحب المركز الثالث. ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 31 نقطة وتتبقى له مباراة.
وتقرر أمس (الجمعة) تأجيل مباراة مانشستر يونايتد أمام مضيفه بلاكبول بسبب تجمد أرضية ملعب استاد "بلومفيلد رود".
وقال الحكم بيتر والتون، المكلف بإدارة المباراة، أمس (الجمعة) إنه لا يتوقع عودة أرضية الملعب لطبيعتها قبل الموعد المحدد للمباراة إضافة إلى أنه ملعب غير مجهز بتقنية رفع الحرارة التي توضع أسفل أرضية الملعب.
وعزز فريق مانشستر سيتي موقعه بالمركز الرابع بترتيب المسابقة بعد فوزه على ضيفه بولتون بهدف نظيف سجله الأرجنتيني كارلوس تيفيز.
ورفع سيتي رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه توتنهام الذي أهدر فوزا في متناول الأيدي وتعادل مع مضيفه برمنجهام سيتي 1/1. وفاز بلاكبيرن على ضيفه ولفرهامبتون بثلاثة أهداف نظيفة. وتعادل ويغان مع ستوك سيتي 2/2.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً