العدد 3025 - الجمعة 17 ديسمبر 2010م الموافق 11 محرم 1432هـ

الديوان الملكي ينعى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ويعلن الحداد أسبوعاً

المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة
المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة

نعى الديوان الملكي في بيان أمس المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة الذي انتقل إلى جوار ربه أمس (الجمعة) بجمهورية ألمانيا الاتحادية، معلناً الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة أسبوع.

وسيصلى على جثمان الفقيد صباح اليوم (السبت) بجامع الشيخ عيسى بن سلمان بالرفاع الغربي. فيما تقبل التعازي بقصر الرفاع الزاهر أيام السبت والأحد والإثنين.

وتلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالاً هاتفياً من نائب خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أعرب سموه فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة.

كما تلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة سمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة.

كما تلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من رئيس الاستخبارات العامة بالمملكة العربية السعودية سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن تعازيه وصادق مواساته إلى جلالته.

وتلقى جلالة الملك اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معزياً فيه بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة.

كما تلقى جلالته اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة علي عبدالله صالح، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته.

وفي سياق متصل، أعلنت هيئة شئون الإعلام تأجيل جميع فعالياتها الاحتفالية بمناسبة عيد الجلوس والعيد الوطني المجيد، وذلك إلى ما بعد فترة الحداد الرسمي.


تلقى تعازي نائب خادم الحرمين وأمير الشرقية والشيخ محمد آل نهيان هاتفياً

الملك يتلقى التعازي بوفاة راشد بن عيسى

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالا هاتفيا من نائب خادم الحرمين الشريفين سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود اعرب سموه فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وقد أعرب جلالة الملك عن خالص شكره وتقديره على ما أبداه سمو الأمير سلطان من مشاعر أخوية صادقة والتي تعبر عن عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنيا جلالته لسموه موفور الصحة والسعادة.

كما تلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من أمير المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة سمو الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للمشاعر التي أبداها سمو الأمير محمد بن فهد التي تعكس عمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة.

وتلقى جلالة الملك اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، معزيا فيه بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، سائلا الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضونه ويسكنه فسيح جناته.

وقد أعرب جلالة الملك عن تقديره لسمو الشيخ محمد بن زايد على مشاعر سموه الأخوية الطيبة.

كما تلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من رئيس الاستخبارات العامة بالمملكة العربية السعودية سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن تعازيه وصادق مواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، سائلاً الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وعبر جلالة الملك عن شكره وتقديره لسمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز على ما أبداه من مشاعر عكست ما يربط البلدين الشقيقين من علاقات، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة.


... ويتلقى تعازي الرئيس اليمني

المنامة - بنا

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اتصالاً هاتفياً من رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة علي عبدالله صالح، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، داعياً الله سبحانه وتعالي أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره للرئيس علي عبدالله صالح على ما أبداه من مشاعر عكست مدى عمق العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً له موفور الصحة والسعادة.


«الإعلام» تؤجل احتفالات الوطني والجلوس

مدينة عيسى - هيئة شئون الإعلام

أعلنت هيئة شئون الإعلام تأجيل جميع فعالياتها الاحتفالية بمناسبة عيد الجلوس والعيد الوطني المجيد، وذلك إلى ما بعد فترة الحداد الرسمي.


تأجيل حفل استقبال سفارة قطر بالبحرين

المنامة - سفارة قطر

قالت سفارة دولة قطر الشقيقة في مملكة البحرين، في بيان أصدرته أمس (الجمعة)، إنه نظراً إلى وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة فقد قررت السفارة تأجيل حفل استقبالها بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر والذي كان مقرراً إقامته اليوم السبت الموافق 18 ديسمبر/ كانون الأول 2010 إلى يوم السبت 26 من الشهر الجاري.


الراحل راشد بن عيسى... وضع الأسس وبصمات واضحة في رياضة سباق الخيل ومكانة تقدير لدى الجميع

البحرين ورياضة سباق الخيل تفقد أحد رجالاتها... ونادي الفروسية يؤجل السباق

الصخير - نادي الفروسية وسباق الخيل

فقدت مملكة البحرين وأسرة رياضة سباق الخيل أمس أحد رجالاتها بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة رئيس الهيئة العليا لنادي الفروسية وسباق الخيل.

ويعتبر المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة من الرجالات والشخصيات التي كانت لها جهود كبيرة وبصمات واضحة في مجال رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين، إذ يعتبر الفقيد من أوائل الذين قاموا على تأسيس القاعدة السليمة والتنظيمية لرياضة سباق الخيل بجانب جلالة الملك منذ كان ولياً للعهد، وكان سموه ضمن أعضاء الهيئة العليا لنادي الفروسية وسباق الخيل منذ تأسيسها حتى تم تعيين سموه رئيساً للهيئة العليا وفق المرسوم الأميري الصادر في العام 1981.

وأحاط سمو الشيخ راشد بن عيسى رياضة سباق الخيل ونادي الفروسية باهتمامه ومتابعته ودعمه منذ توليه رئاسة الهيئة العليا وتجسد ذلك من خلال الدور الكبير لسموه في إنشاء نادي الفروسية وسباق الخيل العام 1981 والذي شهد قفزات تطويرية في مختلف المجالات في بداية تأسيس النادي وهذه الرياضة في المملكة.

كما كان الفقيد محط تقدير الجميع من أسرة رياضة سباق الخيل من ملاك وفرسان ومضمرين ومتابعين، واستمر دعمه وامتد إلى أنجاله الذين نشأوا على حب هذه الرياضة الأصيلة وساروا على نهج والدهم في الاهتمام بهذه الرياضة الأصيلة ودعمها والذي تجسد من خلال الحرص على حضور ومتابعة السباقات بجانب رعايتهم وتقديم كؤوس بدعمهم ورعايتهم بصورة سنوية.

يذكر أن المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة هو الابن الثاني للمغفور له سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة والأخ الأكبر لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ويتولى رئاسة الهيئة العليا لنادي الفروسية وسباق الخيل منذ العام 1981 حتى انتقل إلى جوار ربه أمس.

العلوي: فقدنا رجلاً معطاء وبصماته كبيرة

من جانبه أكد مدير عام نادي الفروسية وسباق الخيل توفيق شرف العلوي أن البحرين فقدت بالأمس أحد رجالاتها برحيل المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة، مشيراً إلى الدور البارز الذي قام به سموه في مجال رياضة سباق الخيل في مملكة البحرين على مدى أربعة عقود من العطاء الكبير والمخلص ووضع الأسس السليمة لانطلاقة رياضة سباق الخيل منذ السبعينات وكذلك جهوده الكبيرة في إنشاء نادي الفروسية وسباق الخيل في منطقة الصخير.

وقال العلوي إننا في إدارة نادي الفروسية وسباق الخيل حظينا بكل التوجيه والدعم والمتابعة من الفقيد الراحل وخصوصاً في بداية التأسيس، ماساهم في تذليل الكثير من العقبات والصعوبات التي واجهت مسيرة النادي الطويلة بالإضافة إلى حرصه على وضع الخطوات التطويرية نحو الأفضل، كما لم يتوقف دعم سموه للنادي ورياضة سباق الخيل حتى اللحظة الأخيرة من خلال حرصه على رعاية ودعم أحد السباقات التي كانت تقام باسم سموه وكذلك رعاية أنجاله للعديد من السباقات التي ينظمها النادي سنوياً، كما كان للفقيد الراحل مكانة خاصة من الاحترام والتقدير وخصوصاً لأسرة رياضة سباق الخيل في المملكة وتلك علاقة توارثت واتسعت على مدى سنوات طويلة.

ورفع مدير عام نادي الفروسية وسباق الخيل باسم إدارة النادي وجميع العاملين وجميع المشاركين في نشاط سباق الخيل من ملاك ومضمرين وفرسان ومتابعين خالص التعازي والمواساة إلى جلالة الملك وأفراد العائلة المالكة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الغالي بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأعلن العلوي أن نادي الفروسية وسباق الخيل قرر تأجيل السباق السابع الأسبوعي لهذا الموسم والذي كان مقرراً عصر أمس على مضمار السباق بالنادي وذلك حداداً على رحيل سمو الفقيد.

العدد 3025 - الجمعة 17 ديسمبر 2010م الموافق 11 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 81 | 7:02 م

      المعلمون المصريون يتقدمون بالعزاء

      "إنا لله وإنا إليه راجعون" علمنا الله أن نفزع إليه في الشدة وأن نصبر ونحتسب فالحمد لله على كل حال.
      ربنا يغفر له ويرحمه ويجعل مثواه الجنة

    • زائر 80 | 6:29 م

      يارياريه

      ماأجورين ياأهل البحرين الطيبين جميعآ

    • زائر 79 | 6:08 م

      طالبات علم النفس العام

      الفاتحة إلى جميع أرواح المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
      الفاتحة تسبقها صلوت على محمد وال محمد
      اللهعم صل وسلم على محمد و ال محمد
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمدالله رب العالمين (*الرحمن الرحيم(*) مالك يوم الدين (*) إياك نعبدو وإياك نستعين(*) إهدنا صراط المستقيم (*) صراط الذين أنعمته عليهم(*) غير المغضوب عليهم والضــــا لين (*) الحمدالله رب العالمي

    • زائر 77 | 5:15 م

      رحم الله الشيخ راشد

      الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم انا لله واني اليه رجعون

    • زائر 76 | 4:34 م

      رحمه الله وجعلها اخر الاحزان رحم الله من قراءة سورة الفاتحة واهداها الى ارواح المومنين والمؤمنات

    • زائر 75 | 4:11 م

      انا لله وانا اليه راجعون

      اتقدم الى سيدي جلالة الملك حمد بن عيسى وشعب البحرين الشقيق بخالص التعازي واننا نعزي انفسنا بوفاة الشيخ راشد بن عيسى وانشاء الله الى جنات الخلد

    • زائر 72 | 2:31 م

      االه يرحمه

      الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

    • زائر 71 | 2:30 م

      بنت عالي

      نعزي ملكنا حمد بن عيسى آل خليفة بوفاة أخيه المغفور الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة
      الله يتغمد روحه الجنة

    • زائر 70 | 11:40 ص

      إنا لله و إنا إليه راجعون

      تغمد الله الفقيد بواسع رحمته
      إنا لله و إنا إليه راجعون

    • زائر 69 | 11:27 ص

      عائله محمد قمبر البناء

      تتقدم عائله محمد قمبر البناء بأحر التعازي لصاحب الجلاله الملك حمد بن عيسى آل خليفه
      إنا لله وإنا إليه راجعون وكل نفسٍ ذائقةُ الموت .

    • زائر 68 | 11:14 ص

      رحمك الله يا بو تركي

      رحمك الله يا بو تركي بسم الله الرحمن الرحيم ( يا آيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربكِ راضيةً مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي ) صدق الله العظيم
      تنعى عائلة محمد قمبر البناء جلالة الملك حفظه الله ورعاه المغفور له باذن الله تعالى أخيه سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان ال خليفة الذي انتقل الى جوار ربه اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2010 بجمهورية المانيا
      ( إنا لله وإنا إليه راجعون ) .

    • زائر 67 | 10:46 ص

      كل العزاء

      العزاء كل العزاء لغريب كربلاء عبر الدهور وعظم الله أجر كل فاقد

    • زائر 66 | 10:32 ص

      كل من عليها فان

      عظم الله أجركم يا آل خليفة الكرام
      و إنا لله و إنا إليه راجعون

    • زائر 65 | 10:06 ص

      إلى رحمة الله

      رحمة الله على الفقيد الغالي وأسكنه ربه فسيح جناته

    • زائر 63 | 9:29 ص

      الكتاب+ الجدحفصي

      الفاتحة إلى جميع أرواح المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
      الفاتحة تسبقها صلوت على محمد وال محمد
      اللهعم صل وسلم على محمد و ال محمد
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمدالله رب العالمين (*الرحمن الرحيم(*) مالك يوم الدين (*) إياك نعبدو وإياك نستعين(*) إهدنا صراط المستقيم (*) صراط الذين أنعمته عليهم(*) غير المغضوب عليهم والضــــا لين (*) الحمدالله رب العالمي

    • زائر 62 | 8:53 ص

      عظم الله اجركم يااهل البحرين

      عظم الله اجركم يااهل البحرين

    • زائر 60 | 8:00 ص

      الله يرحمه

    • زائر 59 | 7:53 ص

      عائله آل عبد الوهاب

      تتقدم عائله آل عبد الوهاب بأحر التعازي لصاحب الجلاله الملك حمد بن عيسى آل خليفه
      ((انا لله وانا اليه لراجعون))
      ((كل نفس ذائقه الموت))

    • زائر 58 | 7:08 ص

      نوراء و ميثم

      رحمك الله يابو تركي اللهم ادخله جنات النعيم واغفر له ما تقدم وما تاخر من ذنبه انك التواب الرحيم

    • زائر 57 | 7:02 ص

      الله يرحمه ويحرم الجميع إنشاءالله

      الفاتحة إلى جميع أرواح المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
      الفاتحة تسبقها صلوت على محمد وال محمد
      اللهعم صل وسلم على محمد و ال محمد

      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمدالله رب العالمين (*الرحمن الرحيم(*) مالك يوم الدين (*) إياك نعبدو وإياك نستعين(*) إهدنا صراط المستقيم (*) صراط الذين أنعمته عليهم(*) غير المغضوب عليهم والضــــا لين (*) الحمدالله رب العالمي

    • زائر 56 | 6:54 ص

      السعيدي

      الله يرحمه ،

    • زائر 55 | 6:53 ص

      عظم الله اجركم يابو سلمان (اهالي شارع البديع)

      عظم الله اجركم يابو سلمان انشاء الله اخر الاحزان

    • زائر 54 | 6:41 ص

      ابوحسين

      الله يرحمة برحمتة التئ وسعت كل شئ وبركات محمد وال محمد الطيبين الاطهار اللهم ارحم الشيخ راشد بن عيسي الخليفة واغفر لة وخالص التعازي والمواساة الئ جلالة الملك حمد بن عيسي الخليفة وافراد العائلة المالكة سائلا المولئ عز وجل لن يتغمد الفقيد الغالي يواسع رحمتة ويسكنة فسيح جناتك

    • زائر 50 | 6:14 ص

      اسليمـــــــــــــى

      قال تعالى { وما تدرى نفسا بأى أرض تموت} ففى هذه المناسبه الحزينه نسأل الله سبحانه وتعالى وجل جلاله العلى القدير ان يرحم ويغفر جميع المؤمنين والمؤمنات والمحسنين والمحسنات من مشارق الارض الى مغاربها قولوا آمين يارب العالمين والفاتحه على ارواح المؤمنين والمؤمنات والمحسنين والمحسنات .

    • زائر 49 | 6:08 ص

      اهالى بلاد القديم تقدم التعازى

      الله يرحمك برحمته يا ابو تركى ومثواك الجنه ونعيمها ...ما شفنا منك الى كل خير وكنت مؤسس نادى الفروسيه وكنت شخص فى حالك لا ضريت احد فى حياتك ... اهالى بلاد القديم تقدم التعازى الى ملك القلوب و المكارم الملك حمد بن عيسى فى وفاه شقيقه الشيخ راشد بن عيسى .... الفاتحــــــــــــــــــــــــه

    • زائر 48 | 5:47 ص

      عائلة الدلو

      عائلة الدلو تتقدم إلي جلالة الملك والأسرة الكريمة بأحر التعازي بفقيد البحرين.

    • زائر 47 | 5:45 ص

      عن كل المصريين المقيمين فى المملكه

      اتقدم باحر التعازى الى ملك البلاد المفدى والى حكومة المملكه والى الشعب البحرينى الشقيق.... احمد المصرى

    • زائر 46 | 5:42 ص

      السماهيجي

      انا للة وانا الية راجعون
      الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
      عظم الله اجوركم يابو سلمان والعائلة الكريمة
      ((كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام))
      ويا الله بحسن الخاتمة لجميع المسلمين

    • زائر 45 | 5:18 ص

      محمد حسين القلاف

      عائلة القلاف تتقدم الي جلالة الملك والأسرة الكريمة بأحر التعازي بفقيد البحرين

    • زائر 44 | 5:10 ص

      عائشة محمد مطر

      اتقدم بأحرى التعازي الي جلالة الملك والعائلة الحاكمة بوفاة الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان ال خليفة

    • زائر 42 | 4:57 ص

      قبيلـــة بنـــي خالـــــد

      بأسمي وأسم قبيلتي نقدم تعازينا لملك البلاد المفدى وللعائله الكريمه وللبحرين على وفاة الفقيد الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان ال خليفه رحمه الله وتغمده بواسع رحمته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان لا اله إلا الله وحده لا شريك له .
      له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . لا اله إلا الله لا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله .
      ( همـام عبداللــه الخالـــدي )

    • زائر 41 | 4:56 ص

      تعزية من قرية الديـر

      الله يرحمك يا أبو تركي و يغفر لك و يجعل مثواك الجنة .نعزي الملك الوالد جلالة الملك حمد بهذا المصاب الجلل و انا لله و انا اليه راجعون .
      رحم الله من قرأ سورة الفاتحة .

    • زائر 40 | 4:40 ص

      عبدالرحمن الدوسري

      الله يرحمه ويغفر له ويجعل الجنه داره وقراره,, ارجو من الاخوان الدعاء للشيخ راشد بالثبات والمغفره

    • زائر 39 | 4:37 ص

      اجازة

      الله يرحمه
      ونحن طلاب المدارس نطالب باجازة لمدة 3 ايام

    • زائر 37 | 4:22 ص

      من اهالي كرانة

      بحق فاطمة وابيها وبعلها وبينيها والستر المستودع فيها اللهم اغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة واسنه جنات الفردوس، وعظم الله اجوركم يا عائلة ال خليفة الكرام.

    • زائر 36 | 4:11 ص

      مرور الكرام

      اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. اللهم ابدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار . اللـهـم عامله بما أنت اهله ولا تعامله بما هو أهله . اللـهـم اجزه عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سياته

    • زائر 35 | 3:45 ص

      محرقيه

      الله يرحمه ويغفر ويغمد روحه الجنه

    • زائر 34 | 3:42 ص

      همسه وجود

      احر التعازي لملكنا الغالي ودامت دياركم عامره

    • زائر 33 | 3:30 ص

      إنا لله وإنا اليه راجعون

      الله يرحمه برحمته ويسكنه فسيح جناته - نعظم الأجر لملكنا

    • زائر 32 | 3:11 ص

      محرقية وافتخر

      الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويلهم أهله الصبر

    • زائر 30 | 2:53 ص

      ديراوي على البحر

      مأجورين ومثابين

    • زائر 29 | 2:52 ص

      علي طلال الرويلي وعائلة الرويلي في البحرين

      نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين وإلى شعب البحرين أجمعين بوفاة المغفور له بأذن الله الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة
      (( إن لله وإنا إليه راجعون ))

    • زائر 82 زائر 29 | 4:06 ص

      المجوداني وليس الرويلي يالي تسوي روحك رويلي

    • زائر 28 | 2:51 ص

      عظم الله اجركم

      عظم الله اجركم وجهلها خاتمة الاحزان

    • زائر 26 | 2:29 ص

      شباب الداليـــة -ابوصيبع

      يتقدم شباب الدالية بأحر التعازي والمواساه الى صاحب الجلالة الملك حمد ملك البلاد المفدى
      والى عائلة آل خليفة بوفاة المغفور له بأذنه تعالى الشيخ راشد بن عيسى رحمه الله

    • زائر 23 | 2:24 ص

      عائلة الخباز

      مأجورين .........

    • زائر 22 | 2:12 ص

      تعزية

      الله يرحمه و يغمد روحه الجنة ............................................

    • زائر 20 | 2:00 ص

      مقابي

      انا لله وانا اليه راجعون (( كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام )) الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

    • زائر 19 | 1:58 ص

      بنت الديره

      نعزي مليكنا الغالي بفقيدهم وجعله انشاء الله اخر الأحزان

    • صيبعي | 1:40 ص

      صيبعي

      نعزى صاحب العصر والزمان والامة الاسلامية بستشهاد ابو الاحرار انا وانا الية راجعون احسن الله عزاكم

    • batigoal82 | 1:21 ص

      كل من عليها فانٍ

      الله يرحمه

    • زائر 17 | 1:18 ص

      الله يرحمه

      الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين

    • زائر 16 | 1:06 ص

      الى أبي حمد بن عيسى

      انا للّه وانا اليه راجعون, اللّه يغفر له ويرحمه برحمته أحسن اللّه عزائكم

    • زائر 15 | 12:52 ص

      عظم الله اجرك يابو سلمان

      اللهم ارحم راشد بن عيسى و اغفر له و ادخله فسيح جناتك اللهم ارحم والديه يا رب العالمين

    • زائر 14 | 12:50 ص

      مأجورين

      ماجورين مأجورين

    • زائر 13 | 12:36 ص

      تعازى الى الخليفة

      انا للة وانا الية راجعون احسن اللة عزائكم ياالخليفة

    • زائر 12 | 12:22 ص

      المحب

      الله يرحمه و يرحم المؤمنين أجمعين

    • زائر 11 | 11:42 م

      رفاعي

      الله يرحمه ويغفر له ويدخله الجنه ويحسن مثواه

    • زائر 10 | 11:29 م

      عظم الله اجركم يابو سلمان

      رحمة الله عليك يا بو محمد انشاء الله في جنات الخلد عند رب السموات والارض . اعزي كل اولادك و احبائك غفر الله لك و اثابك .. الفاتحة

    • زائر 9 | 11:23 م

      كرانــي صيبعي مزدوج

      إلى أبيــنا صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ملك البلاد نتقدم اليك بالتعازي والمواساة بوفاة المغفور له شقيقكم ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته

    • زائر 7 | 11:03 م

      الجنيبي

      الله يرحمه ..ويرحم امه محمد اجمعين .. انا لله وانا إليه راجعون

    • زائر 6 | 11:01 م

      تعزية

      انا للّه وانا اليه راجعون, اللّه يغفر له ويرحمه برحمته أحسن اللّه عزائكم .

    • زائر 5 | 10:33 م

      ابن الدراز

      انا للة ونا الية راجعون اللة يرحمة

    • زائر 4 | 10:28 م

      تعزية

      انا للة ونا الية راجعون احسن اللة عزائكم

    • زائر 3 | 10:19 م

      رحمك الله يا بو تركي

      اللهم ارحم راشد بن عيسى و اغفر له و ادخله فسيح جناتك اللهم ارحم والديه يا رب العالمين

    • زائر 2 | 10:08 م

      محمد البلوشي

      الله يرحمه

اقرأ ايضاً