العدد 3031 - الخميس 23 ديسمبر 2010م الموافق 17 محرم 1432هـ

البصري يطالب «البلديات» بسرعة تركيب عوازل الأمطار

طالب عضو مجلس بلدي المنامة صادق البصري وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني بالعمل على تركيب عوازل الأمطار في مختلف مناطق العاصمة والبحرين في أسرع وقت ممكن قبل هطول الأمطار.

وأفاد البصري بأن التوقعات تشير إلى قرب هطول أمطار قد تكون غزيرة على مملكة البحرين في الأيام القليلة المقبلة، ما ينذر باحتمال وقوع كوارث إنسانية في المنازل المتهالكة وغيرها من البيوت التي تحتاج إلى تركيب عوازل أمطار بصورة مستعجلة.

وقال:»بعد الانتخابات مباشرة، هطلت كمية بسيطة من الأمطار وهذه الكمية بينت لنا حجم الكارثة التي يمكن أن تقع في حال استمرار هطول الأمطار بكميات كبيرة، واتضحت لنا معالم البيوت التي تحتاج إلى عوازل أمطار بصورة عاجلة لا تحتمل التأخير، وقد رفعنا الموضوع إلى وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني إلا أننا لم نجد أي تحرك جدي تجاه الموضوع، ونخشى أن تقع الأمطار في أي وقت ونحن لم نعمل على تركيب عوازل الأمطار».

وتابع «مع برودة الوقت، بدأت الاتصالات تنهال علينا من المواطنين، وللأسف فنحن لا نملك إجابات شافية لطمأنة المواطنين لأن المسئولين في الوزارة يتجاهلون الموضوع حتى الآن، ولا نبالغ حين نقول إن موضوع عوازل الأمطار هو أحد مواضيع كثيرة معلقة حتى الآن لدى الوزارة ومنها موضوع مساعدي الأعضاء والهيكل التنظيمي وغيرها».

وأكد البصري أن الموضوع بحاجة إلى تحرك سريع وجدي من قبل المعنيين في وزارة شئون البلديات والزراعة والتخطيط العمراني، وخصوصاً أن محافظة العاصمة بها العديد من البيوت المتهالكة التي قد تكون مسرحاً لأزمة إنسانية مقبلة.

العدد 3031 - الخميس 23 ديسمبر 2010م الموافق 17 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:50 ص

      ماصارت حاله دي

      صراحه ما يصير جدي متى تركبونهم .. سقف بيتنا تشلخ من المطر واحنه بدون عوازل .. وباجر بعد بردي وش حالتنا

اقرأ ايضاً