العدد 3032 - الجمعة 24 ديسمبر 2010م الموافق 18 محرم 1432هـ

«الصدف» تبدأ تصوير مسلسل «الخادمة»

حسن عسيري يؤكد استمراره مع المخرج الطخيم

بدأت «شركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي» أخيراً تصوير المسلسل الجديد «الخادمة» وهو من المسلسلات التي تحمل صوراً درامية من خلال زوايا اجتماعية جديدة لم يتم مناقشتها سابقاً في الأعمال الدرامية السعودية والخليجية والعربية، حيث يدخل في عمق النفس الإنسانية ومطامع البشر من خلال الحصول على رغبات الثراء بكل الوسائل المشروعة وغير المشروعة!.

يشارك في العمل نخبة كبيرة من نجوم الفن الدرامي السعودي منهم: مريم حسين، محمد المفرح، راشد الشمراني، سناء بكر يونس، علي الهويريني، علي إبراهيم، خالد الحربي، محمد الحجي، بدرية أحمد، عبدالعزيز المبدل، عبدالعزيز السكيرين، مرزوق الغامدي، فيصل العمري، أحمد القحطاني، عبدالله القحطاني، سارا اليافعي، أمينة العلي، سلوى الجراش، شيما فضل ومهرة وغيرهم، وهو تأليف الكاتب علاء حمزة، ومن إخراج خالد الطخيم، وبذلك يؤكد حسن عسيري مجدداً مواصلة التعاون مع المخرج نفسه في الأعمال والمسلسلات التلفزيونية بمختلف تنوعها، منها التراجيدية وأيضاً الكوميدية، حين نجح خالد الطخيم في إخراج المسلسل الكوميدي «بيني وبينك 4» الذي تم عرضه في رمضان الماضي .

من جهتها، أبدت بطلة العمل الفنانة مريم حسين سعادتها بالمشاركة في مسلسل «الخادمة» مع شركة «الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي». وأضافت بقولها إن هذا العمل سيكون بالنسبة إليها بمثابة نقلة جديدة ومتميزة في مجال الأعمال الدرامية، حيث ستقدم دور «جوري» الذي يعتبر دوراً رئيسياً في أحداث المسلسل. وقالت إنها رفضت خمسة عروض أخرى حديثاً، لأن هذا الدور أعجبها كثيراً منذ أن قرأت النص الذي كتبه المبدع علاء حمزة.

العدد 3032 - الجمعة 24 ديسمبر 2010م الموافق 18 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً