العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ

«العمل» تدشن نظاماً إلكترونياً لإصدار رخص خدم المنازل الإثنين

تدشن وزارة العمل نظامها الإلكتروني لإصدار رخص العمل لخدم المنازل ومن في حكمهم رسمياً يوم الاثنين الموافق 3 يناير/ كانون الثاني 2010.

جاء ذلك خلال ورشة عمل تنسيقية عقدتها الوزارة أمس (الخميس) بمبنى الوزارة تمهيداً للانتقال للنظام الجديد لإصدار رخص العمل للخدم.

ووقفت الورشة، التي حضرها مسئولون بالوزارة وموظفي قسم الاستخدام المعني بإصدار رخص العمل للخدم ومن في حكمهم وممثلو الجهاز المركزي للمعلومات، على آخر الاستعدادات والخطوات التنفيذية لتدشين النظام.

وأعلن القائم بأعمال وكيل وزارة العمل الوكيل المساعد لشئون العمل صباح سالم الدوسري أنه سيبدأ العمل بهذا النظام على مستوى الداخلي للوزارة لفترة تجريبية لمدة أشهر معدودة، بعدها سيتم تدشين الخدمة لعملاء الوزارة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة، حيث سيتمكن صاحب الطلب من تقديم طلبة، ومتابعته عن طريق الدخول للموقع الإلكتروني.

وأكد الدوسري أن الهدف من تنفيذ هذه الخطوة هو التسهيل على عملاء الوزارة حيث سيتمكنون من إنجاز معاملاتهم عن طريق الإنترنت بكل يسر وسهولة، إضافة إلى أنها ستوفر عليهم عناء التنقل من وإلى الوزارة، فضلاً عن كونها ستساهم في التخفيف من الازدحام الذي تشهده الوزارة من قبل المراجعين.

يذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة وزارة العمل لتحديث جميع خدماتها التي تقدمها للجمهور بما يتوافق ورؤية مملكة البحرين الاقتصادية 2030.

العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً