العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ

«الإسكان» تحتفل بيوم المرأة البحرينية وتكرم الموظفة الرائدة

احتفلت وزارة الإسكان بيوم المرأة البحرينية برعاية الوزير الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة، إذ دعيت جميع الموظفات في الوزارة البالغ عددهن 113 موظفة لحضور الاحتفالية التي أقيمت في مبنى الوزارة بالمنطقة الدبلوماسية.

وألقى وزير الإسكان كلمة بهذه المناسبة قال فيها إن النساء يشكلن نحو 46 في المئة من القوى العاملة في الوزارة وأن عدداً لا بأس به منهن يشغلن مناصب تنفيذية في إدارات الوزارة وفي جميع المجالات المهنية. وتطرق في كلمته لأهمية ومكانة ودور المرأة البحرينية في المجتمع البحريني بشكل عام واهتمام الحكومة بمؤسساتها المختلفة بإعداد وتطوير الكوادر النسائية، شاكراً جميع الموظفات على عملهن الدؤوب لتحسين وتطوير العمل بالوزارة.

وتضمن برنامج الحفل تكريم الموظفة في إدارة الموارد البشرية والمالية شريفة عبدالله المالكي باعتبارها رائدة في العمل التطوعي ولجهودها الحثيثة في جمعية الصداقة للمكفوفين بصفتها رئيسة لجنة المرأة والطفل بالجمعية، إذ بدأت المالكي العمل التطوعي منذ مطلع الثمانينات لتقف بجانب الأسر البحرينية التي يعاني أبناؤها من الإعاقة البصرية وخاصة أن المالكي نفسها تعي ما يعانيه هؤلاء المكفوفين من تحديات بسبب إعاقتهم البصرية التي عانت منها في بدايات حياتها ولكنها استطاعت بإرادتها القوية التغلب عليها.

وألقت المالكي كلمة بالنيابة عن زميلاتها المكرمات في الوزارة شكرت فيها الوزير لرعاية هذه الاحتفالية وتكريمه لموظفات الوزارة مشيرة إلى أن هذا التكريم اعتراف من الوزارة بالجهد الذي تبذله موظفات الوزارة في سبيل تطوير العمل بما يتناسب ورؤية 2030 التي وضعها مجلس التنمية الاقتصادية. ومؤكدة أن هذا التكريم سيكون وساماً على صدور الموظفات وحافزاً لمواصلتهن الجهد في العمل والبذل والعطاء.

وقام وكيل وزارة الإسكان محمد علي طالب بشكر المالكي على كلماتها الطيبة وتسليمها هدية تكريمية بهذه المناسبة. كما شاركت الموظفات في تقطيع كعكة الاحتفالية والتقاط صورة تذكارية جماعية بهذه المناسبة بحضور وكيل الوزارة، كما حضر الاحتفال مسئولو الوزارة من وكلاء مساعدين ومديرين.

العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً