العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ

مجلس إدارة «البحرين الدولية لملاعب الغولف» يزور «الرفاع فيوز»

استقبل المدير التنفيذي لـ «الرفاع فيوز» ياسر الراعي، مجلس إدارة شركة «البحرين الدولية لملاعب الغولف»، يتقدمه رئيس مجلس الإدارة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة، ونائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة. وخلال جولة في المشروع، سلط الراعي الضوء على آخر التطورات في المشروع، التي تشمل الانتهاء من 600 فيلا، كما ناقش الخطط المستقبلية والمبنى متعدد الطوابق الذي سيشيد في منطقة الواحات، واستعرض الراعي التحضيرات لبطولة «الفولفو للغولف» التي من المقرر انطلاقها في يناير/ كانون الثاني 2011.

وقد أبدى مجلس إدارة شركة «البحرين الدولية للغولف» إعجابه بالتطور المستمر في المشروع، الذي تم بفضل الجهد المتواصل للإدارة التنفيذية التي عملت على تنفيذ خطة المشروع. كما هنأ مجلس إدارة شركة «البحرين الدولية للغولف»، «الرفاع فيوز»، على التقدم الملحوظ على رغم الصعوبات التي واجهت المشروع.

وصرح الراعي بالقول:» لقد تشرفنا بزيارة الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة والشيخ محمد بن عيسى آل خليفة وجميع أعضاء مجلس إدارة شركة البحرين الدولية للغولف للمشروع. نحن نقدر الوقت الذي أمضوه لزيارة المشروع والاطلاع على آخر المستجدات والخطط المستقبلية. في بداية السنة الماضية، ومع وجود الأزمة الاقتصادية، قمنا بإعادة تقييم خطة المشروع للتركيز على إكمال مرحلة التشييد وتسليم المنازل

العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً