العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

وزير الصحة يودع السفير الأميركي

أثنى وزير الصحة فيصل الحمر لدى لقائه صباح أمس بمكتبه بديوان الوزارة، سفير الولايات المتحدة الأميركية آدم إرلي، بمناسبة انتهاء فترة عمله في مملكة البحرين، على الجهود التي بذلها السفير وإسهاماته في توطيد أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين طوال فترة عمله في البلاد والتي كانت لها بالغ الأثر في تنمية العلاقات، معرباً سعادته عن حرص الحكومة ووزارة الصحة على متابعة كل ما يستجد على صعيد العلاقات الصحية المشتركة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية. وشدد الوزير الحمر على دعم وزارة الصحة لكل الخطوات التعزيزية التي تقوم بها قيادتا وحكومتا البلدين الصديقين لتحقيق الأهداف التي تسعيان لها على كل الأصعدة، مؤكداً ثقته باستمرار التطور المتصاعد في العلاقات الصحية بين البلدين الصديقين.

من جهته أعرب السفير الأميركي عن شكره وتقديره للحكومة ووزارة الصحة للدعم الذي تلقّاه من قبلهم طوال فترة عمله، مؤكداً اهتمام حكومة بلاده بتوثيق علاقاتها مع مملكة البحرين على مختلف الأصعدة بما يعود بالنفع على شعبي البلدين الصديقين.

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:05 م

      محرقي / حايكي

      قوة جناب الوزير ودعت السفير بالبركة الف الف مبروك ، بس تدري قالك السفير ان إذا صارت مصيبة عندهم من هالمصايب اللي كل يوم نشوفها في ها البلد من حالات السكلر الى آخر خبر اللي عن الطفلة اللي عمرها 6 سنوات اللي من عراد اللي فقدت أغلى جوهرة و هي البصر ، قالك السفير اش بتسوون في الدكتور و قال لك انك لازم اتقدم استقالتك فورا . عجبي من ها الديرة اللي كل شي فيها غلى الا المواطن كل ماله يرخص و الكل يتلاعب بمصيره و بحياته . عجبي ( ويلي عليج يا حليووه ) .

    • زائر 1 | 9:56 م

      الودااااع

      ودعاه بالاحضان لو بالقبلات ؟؟

اقرأ ايضاً