العدد 3044 - الأربعاء 05 يناير 2011م الموافق 30 محرم 1432هـ

«الأشغال» تطلع «بلدي الوسطى» على مشاريع طرق عامي 2011 - 2012

رفعت إدارة تخطيط وتصميم الطرق بوزارة الأشغال البرنامج المقترح لمشاريع الطرق في المحافظة الوسطى للعامين 2011/ 2012 بغرض اطلاع المجلس البلدي عليها وإبداء ملاحظاتهم ومرئياتهم في خطة مشاريع الطرق القادمة.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الأشغال عصام خلف في مكتبه رئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرزاق عبدالله الحطاب وجميع أعضاء المجلس، حيث استعرضوا عدداً من الموضوعات المهمة للدوائر المختلفة بالمحافظة الوسطى.

وقال بيان صادر عن الوزارة أمس (الأربعاء) إن مجموعة أعمال صيانة الطرق التي قامت إدارة مشاريع وصيانة الطرق بالوزارة بتنفيذها بالمحافظة الوسطى بلغت (4.400.000) أربعة ملايين وأربع مئة ألف دينار بحريني تقريباً في العام الماضي 2010.

واعتبر خلف في بداية اللقاء المجالس البلدية الحلقة الأساسية لتوصيل أصوات المواطنين والمقيمين، واحتياجاتهم لجميع المسئولين في مملكة البحرين، كما أكد ضرورة تكثيف هذه اللقاءات التي من شأنها تذليل الصعوبات والمعوقات التي يواجهها قاطنو الدوائر.

ومن ناحيته، طرح رئيس المجلس البلدي خلال اللقاء عدة مواضيع تتعلق باحتياجات ومتطلبات الدوائر المختلفة بالمنطقة الوسطى، كما قام أعضاء المجلس البلدي باستعراض المشاكل الخدمية الموجودة بدوائر المنطقة الوسطى بصورة عامة.

وتمت الإشارة، خلال الاجتماع أيضاً، إلى أن لجنة التنسيق والمتابعة للعمل البلدي ستقوم بالإعداد للاجتماعات القادمة مع رؤساء لجان الخدمات والمرافق بالمجالس البلدية مع المهندسين المعنيين بشئون الطرق والصرف الصحي لعرض ومناقشة خطة المشاريع القادمة.

العدد 3044 - الأربعاء 05 يناير 2011م الموافق 30 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:03 ص

      بنت الرفاع

      أتقدم باالشكر الى أخى عبدالرزاق الحطاب لأهتمامه بنا ورصف الشوارع لنا لقد أصبحت شوارع منطقتنا مرصوفه ونشكر وزارة الاشغال والله يعطيكم العافيه بس هناك طلب من أخونا عبد الرزاق الحطاب لماذا لاتوجد مرتفعات فى هذه الشوارع الجميله الاطفال البريئيين يلعبون والمستهترين يسوقون سياراتهم بكل غرور نرجو التكرم من حضرتك دراسه الشوارع وعمل مرتفعات تحد السرعه والى الامام أخى عبدالرزاق والله ينور دربك

    • زائر 3 | 1:09 ص

      بس الوسطى

      البحرين كلها محفره , الحين موسم البر , شوارع البر كلها محفره , أين بلدي المحافظه الجنوبيه نايم أو مايرروح ايشوف شغله لعمل حل لهذه الشوارع .

    • زائر 2 | 12:45 ص

      نحن نسمع هذه الوعود منذ 2003م

      انا عندي رساله من الوكيل المساعد رقمها ل ت م-ط/1386/الوسطي/2008 بالموافقه بتبليط طريق 180 بطبقة من الاسفلت المستخدم
      تصورو اسفلت مستخدم والى يومك ما شفنا شئ
      اي مشاريع واى خرابيط تتكلم عنها وزارة الاشغال

    • زائر 1 | 12:37 ص

      هذا كلام للجرائد فقط

      نحن أهالي مجمع 701 بمنطقة توبلي قابلنا الوزير السابق بحضور الوزير الحالي قبل أكثر من عام بحضور النائب جلال فيروز والبلدي عباس محفوظ وقد طلب الوزير شخصياً رصف طريق 180 بمجمع 701بطبقة خفيفة من الاسفلت خلال اسبوعين خصوصاً أن الطرق رديئة جدا ولا تطاق عند سقوط الامطار الخفيفة وقد تم نشر الخبر بالجرائد الرسمية وللاسف لم يتم تنفيذ أي شئ من هذه الوعود

    • MUNEER E30 | 11:36 م

      الى متى

      الى متى تعبنا من الزحمه من الصبح

اقرأ ايضاً