العدد 3044 - الأربعاء 05 يناير 2011م الموافق 30 محرم 1432هـ

المهدي يستنكر تجاهل «التنمية» طلبات «تاسعة الشمالية»

استنكر عضو مجلس بلدي الشمالية ممثل الدائرة التاسعة جاسم المهدي تجاهل وزارة التنمية الاجتماعية لعدد من طلبات الدائرة التاسعة بالمحافظة الشمالية. وقال: «على رغم الطلبات المستمرة التي تقدم بها الأعضاء البلديون والنواب السابقون، إلا أن وزارة التنمية الاجتماعية لم تستجب لأي طلب من الطلبات».

وأوضح المهدي أن «من ضمن الطلبات المقدمة إقامة مركز اجتماعي في قرية المالكية والذي خصصت له أرض خاصة به منذ فترة طويلة، وإقامة دار للوالدين في كرزكان»، وأضاف «لكن الوزارة على رغم وعودها المتكررة لم تضع خطة لبناء هذين المشروعين ولم تنظر إلى الحاجة الملحة للمنطقة لمثل هذه المشاريع».

وأردف أن «الدائرة التاسعة منطقة تمتد لخمسة عشر كيلومتراً، ويقطنها نحو 40 ألفاً من المواطنين وهي آخذة في الاتساع بسبب المشاريع الإسكانية في كرزكان واللوزي ودمستان والمالكية ودار كليب»، وتابع «كما أنها دائرة تعاني من الكثير من حالات الفقر والحاجة وإيجاد مثل هذه الخدمات من وزارة التنمية سيساهم في تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين وسيوجد المشاريع التدريبية والتأهيلية لخدمة الأسر الفقيرة «.

وقال المهدي: «إن مؤسسات المجتمع المدني التي التقينا بها أكدت لنا رفع مستحقاتها للوزارة وترى أنه من واجبها أن تنفذ مشروعاً واحداً على الأقل ليشعر المواطن بأهميته، وحتى تحقق أهدافها في مشاركتنا في خدمة الأهالي».

العدد 3044 - الأربعاء 05 يناير 2011م الموافق 30 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:42 ص

      امور صغيرة

      امور صغيرة ولاكن باهمية كبيرة
      الدائرة تحتاج الى امور واجد, نشاء الله يقدرون يوفرونة ويسونة
      مثلان عندنا احنا شارع 1926 شارع يمتد من سيرميكا دلمون الى المطافي ماتتواجد فية ولامرتفع علما بانة هذا الشارع يعج بالكثير من الاطفال , وهذا الامر احنا ناشدنا به البلدي السابق والى الان لم ينجز العمل ؟

    • زائر 2 | 1:23 ص

      ههه عمك اصمخ

      لا مشاريع ولا مدارس ولا بيوت في المالجية غير البحر الذي سوف يفتتح يوم السبت برعاية ألبا
      أما التنمية والاسكان مايدرون عن هذه المشاريع
      زورونا يوم السبت لضيافتكم على ساحل المالجية

    • زائر 1 | 10:37 م

      الله يثيبك

      اثابك الله على مجهودك يابو محمد

اقرأ ايضاً