العدد 3051 - الأربعاء 12 يناير 2011م الموافق 07 صفر 1432هـ

شكرالله أدار مباراة الكويت وأوزبكستان باقتدار

أدار الحكم الدولي البحريني المميز نواف شكرالله أولى مبارياته في كأس آسيا المقامة حالياً في الدوحة من خلال ظهوره يوم أمس لإدارة مباراة الكويت وأوزبكستان. وكان المساعد البحريني الدولي خالد العلان مساعداً لشكر الله في المباراة.

وتميز شكرالله بقراراته الصحيحة طوال المباراة واستطاع أن يخرج بالمباراة إلى بر الأمان من خلال القرارات السليمة بالإضافة إلى أنه احتسب ركلة جزاء صحيحة للمنتخب الكويتي سجل من خلالها بدر المطوع هدف التعديل للأزرق ولم يلاق أي اعتراض من الجانب الأوزبكي وخصوصاً أن الركلة سليمة.

وكان شكرالله متعاون مع لاعبي المنتخبين لدرجة كبيرة ولاقى حسن تعامل منهم وامتاز بقوة الشخصية وكان قريب جداً من جميع الكرات وخرج برضى تام من جانب المنتخبين، ويستحق شكر الله الإشادة على إدارته المباراة القوية وخروجها إلى بر الأمان.

ويعتبر شكر الله والعلان الحكمين الدوليين البحرينيين الوحيدين المشاركين في البطولة بعد اختيارهما من قبل لجنة الحكام الآسيوية، ومن المنتظر أن يرفع مراقب الحكام تقرير مفصل عن مشاركتهما في إدارة مباراة الكويت حتى يتمكنان من إدارة بعض المباريات في المسابقة نفسها في الجولات المقبلة.

العدد 3051 - الأربعاء 12 يناير 2011م الموافق 07 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:53 م

      احسن يبو الكباتن

      والله رفعت راسنا فوق وراس البحرين على الاقل مافلحنا في الكورة نجحنا في التحكيم

اقرأ ايضاً