العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ

«التكافل الدولية» توقع اتفاقية مع «إسيكورازيوني جنرالي»

المنامة - التكافل الدولية 

16 يناير 2011

وقعت شركة التكافل الدولية، اتفاقية تعاون حصرية مع المكتب الإقليمي لشركة إسيكورازيوني جنرالي إس بي أيه للتأمين وهي من كبريات شركات التأمين بفروعها التي تصل إلى أكثر من 68 فرعاً حول العالم. وتُغطي الاتفاقية جميع التأمينات الصحية والتكافلية العائلية لكل زبائن شركة جنرالي في المملكة. وبموجب الاتفاقية سيتمكن كل زبائن «إسيكورازيوني جنرالي اس بي أيه» في مملكة البحرين من الاستفادة من المزايا التي تقدمها شركة التكافل الدولية في التأمينات الصحية والتكافلية العائلية كما تعتزم الشركة أيضاً أن تستفيد من خدمات «جنرالي» في مجال التأمين وإعادة التأمين والتي هي بمثابة إرساء الأساس لشراكة عالمية ناجحة في مجال التأمين التكافلي.

حضر توقيع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لـ «التكافل الدولية»، يونس السيد، ونائب المدير العام - التكافل العائلي والصحي ومراكز خدمات التكافل - لشركة التكافل الدولية علي نور، والمدير العام والمدير التنفيذي الأول برونو بيرتوتشي؛ إذ وقعت الاتفاقية في مقر الشركة الإقليمي للشرق الأوسط بمركز دبي المالي.

وفي هذا السياق صرح الرئيس التنفيذي لشركة التكافل الدولية، يونس السيد قائلا: «يسعدنا أن نتعاون مع شركة إسيكورازيوني جنرالي إس بي أيه من خلال توفير تغطية تأمينية مميزة؛ إذ إنها تعد حاجة ملحة في جميع المؤسسات لضمان نجاحها ومواكبتها للنمو المضطرد وتماشياًَ مع متطلبات هذا العصر».

العدد 3055 - الأحد 16 يناير 2011م الموافق 11 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً