العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ

إرجاء قضية جمعية الزهراء لنهاية يناير

أرجات المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة مفتاح سليم وأمانة سر حسين حماد، قضية رئيس مجلس إدارة جمعية الزهراء لرعاية الأيتام الشيخ محمد حبيب المقداد، والشيخ عبدالله عيسى المعروف بالمحروس (وهما موقوفان حالياً ضمن مجموعة الـ 25) وخمسة من أعضاء الجمعية حتى 30 يناير/ كانون الثاني2011 لتقديم مذكرات دفاعية.

وفي الجلسة الماضية تم الاستماع لأربعة أشخاص من وزارة التنمية الاجتماعية، وهم رجل و3 فتيات، وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهمين أنهم خالفوا قانون الجمعيات، وقانون المطبوعات والنشر وقانون مصرف البحرين المركزي.

وكانت مصادر أفادت بأن الإداريين تلقوا اتصالاً من قسم الجرائم الاقتصادية في إدارة التحقيقات الجنائية، طلب منهم الحضور، وعندما ذهبوا إلى الإدارة سلموهم «إحضارية» للحضور في المحكمة.

وذكرت المصادر أن بعض الإداريين الذين تم استدعاؤهم، سبق أن حُقق معهم في التحقيقات الجنائية، إلا أن عدداً آخر منهم، لم يجرِ معهم أي تحقيق مسبقاً. يشار إلى أن إدارة التحقيقات الجنائية بوزارة الداخلية استدعت في أواخر شهر سبتمبر/ أيلول 2010، ثلاثة من مسئولي جمعية الزهراء لرعاية الأيتام، وحققت معهم بشأن بعض ملفات الجمعية، كما سألتهم عن اللجان المسجلة في الجمعية والفاعلة منها.

العدد 3063 - الإثنين 24 يناير 2011م الموافق 19 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:12 ص

      زائر 2 التهم هي مساعدة الفقراء على مصاريف الزواج و كفالة الأيتام

      هذه هي التهم لأن الجمعية بإسم الزهراء و الإداريين شيعة و الجمعيات الأخرى تصل تبرعاتها لباكستان و أفغانستان و يشترون أسلحة للقاعدة في العراق علشان يقتلون الشيعة و ساكتين عنهم

    • زائر 2 | 12:20 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      الحين صار لينا كم شهر والقضيه تؤجل .........نريد نعرف شنو قضيتهم والتهم الموجهة لهم .....

    • زائر 1 | 12:02 ص

      وأما اليتيم فلا تقهر

      وأما السائل فلا تنهر ..
      هذه جمعية الزهراء .. فلماذا المحاكمة؟
      لانها ترعى الأيتام وتزوج العزاب وتحافظ على نسيج المجتمع البحريني الأصيل؟

اقرأ ايضاً