العدد 3067 - الجمعة 28 يناير 2011م الموافق 23 صفر 1432هـ

نيكول سابا أم للمرة الأولى على الشاشة في «نور مريم»

تواجه الطلاق وتقع في غرام خبير هندسة وراثية

أكدت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عدم تخوفها من تقديم شخصية الأم للمرة الأولى؛ حيث ستواجه الطلاق خلال أحداث مسلسلها الجديد «نور مريم».

وفي تصريحات لأحد المواقع الإلكترونية، أكدت نيكول سابا أنها سعيدة جداً بوجودها مع فريق عمل «نور مريم» الذي تعود به إلى الدراما بعد غياب، لكون جمهور الشاشة الصغيرة له مكانه خاصة في قلبها.

وأوضحت نيكول أنها تجسد من خلال مسلسلها «نور مريم» شخصية الدكتورة مريم، وهي طبيبة أطفال متخصصة في أمراض القلب، متزوجة من محام شاب «نور» الذي يقوم بتجسيده الفنان يوسف الشريف، ولديهما ابنة تجسدها الطفلة ليلى عدنان. وبعد فترة من الزواج - تضيف الفنانة - تحدث مشاكل ما بين «مريم» و»نور»، ولا يجدان حلاً لها سوى الانفصال، أما الطفلة فتبقى مع والدها، وأثناء عملها يقع في حبها شاب خبير في الهندسة الوراثية.

وعن مغامرتها بتقديم شخصية أم للمرة الأولى، قالت نيكول إنها غير متخوفة على الإطلاق، فهناك فتيات في مثل عمرها تزوجن وهن صغيرات وأنجبن طفلة في عمر الطفلة التي تجسدها ابنتها في المسلسل، ولا توجد أية مشكلة لديها في ذلك.

وأكملت نيكول أن المرحلة العمرية التي تجسدها كأم ليست في حاجة إلى أن تستعين بماكيير لإضافة سنين على وجهها من خلال المكياج، فكثيرات من صديقاتها تزوجن وهن صغيرات في الجامعة وأنجبن.

وأنهت نيكول كلامها قائلة: «المسلسل يقدم حالة عبارة عن خليط اجتماعي إنساني، وأدخل به على جمهوري في شهر رمضان المقبل؛ حيث كم كنت مفتقداه».

مسلسل «نور مريم» يشارك في بطولته كل من ياسر جلال وأحمد خليل وهنا شيحة وكارولين خليل وجيهان فاضل، عن قصة من تأليف نوال مصطفى، وسيناريو وحوار محمد الباسوسي، وإخراج إبراهيم الشوادي.

العدد 3067 - الجمعة 28 يناير 2011م الموافق 23 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً