العدد 3067 - الجمعة 28 يناير 2011م الموافق 23 صفر 1432هـ

شارلوت تشيرش تسخر من بوش الابن

وصفت ملكة بلادها بالعجوز التي لا تدري ما حولها

وجهت المغنية البريطانية شارلوت تشيرش انتقادات لاذعة إلى ملكة بلادها، والرئيس الأميركي السابق جورج بوش (الابن)، ورئيس الوزراء السابق طوني بلير.

وسخرت تشيرش من جورج بوش الابن لعدم معرفته أين تقع مقاطعة ويلز، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويعود اكتشافها ضعف معلومات بوش الجغرافية إلى غنائها في حفل توليه الرئاسة في العام 2001، حين سألها: «من أين أنت؟» فأجابت: «من ويلز»، فرد عليها متسائلاً: «في أية ولاية ويلز هذه؟».

وأضافت: «من المفترض أن يكون على دراية كافية ببلده على الأقل».

ووصفت تشيرش ملكة بلادها بالمرأة العجوز التي لا تدري شيئاً عما يجري في الدنيا من حولها. وقالت إنها تشفق على الملكة إليزابيث التي تحضر عرض المنوعات الملكي سنة وراء الأخرى، لكنها ترفض مشاهدة الكوميديا التي تتناول الموضوعات الجنسية أو الراقصين الذين يرتدون ملابس قصيرة. وأعربت عن ضيقها لعدم قدرة الملكة على تذكرها، على رغم أنها قابلتها 7 مرات.

كما تناولت تشيرش (24 سنة) بالهجوم رئيس الوزراء السابق طوني بلير. وقالت تشيرش، التي تعمل بالفن منذ 13 عامًا، إنها سألت رئيس الوزراء البريطاني السابق عندما كان عمرها 14 عامًا عن سبب عدم قدرتها على التصويت في الانتخابات، على رغم أنها تقوم بدفع 40 في المئة من دخلها للضرائب، فتهرب من الإجابة وغيَّر مجرى الحديث.

وأضافت أنه قام بدعوتها إلى العشاء بعد تلك الواقعة بعدة سنوات، وأصر على جلوسها جواره؛ ما أثار استغرابها.

ورأت تشيرش، التي بلغت ثروتها 11 مليون جنيه إسترليني، أنها الأحق بالتحكيم في برنامج المسابقات «X- K Factor»، مبررةً ذلك بأنها حصلت على تعليم وتدريب جيد بصفتها مغنية كلاسيكية؛ ما يجعلها أفضل من حكامه الحاليين، على حد تعبيرها.

من جانب آخر، اعترفت تشيرش - وهي أم لطفلين - أنها كسولة، وأن كل ما ترغب في عمله هو الجلوس جوار طفليها الصغيرين.

العدد 3067 - الجمعة 28 يناير 2011م الموافق 23 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً